هاشتاج "شعبك مصدقك يا سيسي" يتصدر تويتر

الاحد 15 سبتمبر 2019 | 10:02 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تصدر هاشتاج "شعبك مصدقك يا سيسي"، التريند العالمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خاصة مع الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعلق "محمد"، على الهاشتاج، عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"مصدقك لأنك لم تخف وقت ما كان الكل خايف، مصدقك لأنك اشتريت شعبك بعد ما الكل باعه".

وقال عبد الله غازي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"يعجبني الشعب المصري العظيم في تكاتفهم ونبذ الإرهاب ومموليه وداعميه والإخوان المنفذين شرابي الدماء".

وقال محمد سليمان الليثي، عبر حسابه الرسمي على "تويتر":"الصادق بكلمة يقنعك والكاذب بقصصه الكثيره يزيد الشك فيه.. ثبتك الله واعانك فالشريف أعداءه كثيرين".

وقالت عفاف عبد الواحد، عبر حسابها الرسمي على "تويتر":"عهد علينا نبقي معاك طول العمر احنا وراك".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى ، فند أمس السبت ، بعض الشائعات التى انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، وطالت التشكيك فى القوات المسلحة، مؤكدا أن الجيش أشرف على مشروعات طرق فقط تقدر بقيمة 175 مليار جنيه، مشددا على أن المؤسسة العسكرية مغلقة وحساسة للغاية.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة فى ضوء حروب الجيل الرابع، ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب أمس، : "حالة التشكيك بدأت من فترة كبيرة حتى قبل السوشيال ميديا، وقلت الكلام ده قبل كده وأنا من الجيل القديم اللى ممكن يتكلم فى المواضيع دى، حالة الشك دى اتبنت فى جزء من المجتمع المصرى على مدى 50 سنة، فيه معانا ناس دائمًا بتشكك فى كل شئ، لو فيه فن يشككوا فى الفن وأهله، لدرجة أن دى أصبحت جزء من التركيبة، مش عاوز أقول النفسية، لكن بقى عندنا ميل وبتكلم على حالنا، بقينا ميالين أن إحنا نجلد أنفسنا بشكل أو بآخر".

اقرأ أيضا