"خناقة حواري".. تاريخ أزمات أحمد فهمي ومتابعيه تشعل السوشيال ميديا

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 | 01:11 مساءً
كتب : دينا شفيق

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم بصور من أحدث أعمالهم، أو ذكرياتهم أو حتى حياتهم الشخصية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك، وانستجرام" وغيرها، لكن بعض تلك المنشورات تتحول لخناقة سوشيل ميديا بين النجوم متابيعهم بسبب تعدي المعجب على الفنان أو حتى مجرد انتقاده، فبرغم ارتباط العالم بالسوشيال ميديا إلا أن أحد أهم عيوبها أنة يمكنك بضغطة ذر أن تهاجم هذا كما يمكنه هو الآخر أن يرد إساءتك بأكثر منها، ليتحول الأمر فى بعض الأحيان إلى "خناقة" أشبه بخناقات النواصى والحوارى، بل وصلت تلك الصدامات إلى الفنانين أنفسهم، إذ يضطر الفنان إلى الرد على التعليقات الصدامية خاصة إذا تعلق الأمر بمسألة شخصية، ومن المعروف أن الفنان احمد فهمي معروف بمشاكلة مع متابيعة، وسوف نستعرض لكم تاريخ خنافات الفنان أحمد فهمي مع متابيعة.

أصبح الفنان أحمد فهمي معروفا أنه يقرأ ما يكتبه متابعيه على حساباته الشخصيه في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويرد عليهم، بل ينسى تماما أنه فنان مشهور ويتعامل كشخص عادي يرد بقسوة ويحرج البعض، وعلى عكس كثير من الفنانين لا يهتم فهمي بكتابة تعليقات إيجابية تزيد من محبة جمهوره.

بدأ الأمر بنشر هنا الزاهد صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" مع خطيبها أحمد فهمي، وعلى ما يبدو أن الأخير لم تعجبه الكثير من التعليقات السلبية لدرجة أنه قرر التصدي لهم واحدا تلو الآخر.

فاجأ أحمد فهمي برده غير المتوقع، أحد المستخدمين الذي انتقد اختيار هنا الزاهد للممثل الكوميدي وقال لها: "لماذا يا هنا؟ أنت تستحقين أفضل من ذلك بكثير، فعلتي مثل شيري عادل".

فرد عليه فهمي كاتبا: "وأنت مال أهلك بشيري يا عانس".

احمد فهمي

حيث نشر مؤخرا الفنان أحمد فهمي، صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر بملابس رياضية شورت وتي شيرت وكاب.

تلقى فهمي تعليقا من معجب سأله لماذا لا يهتم بنفسه وشكله؟ ليرد عليه قائلا: "معييش فلوس".

احمد فهمي

وعلى الرغم من اقتراب موعد زفافهما وانشغالهما بتجهيزات العرس، إلا أن غيرة فهمي مستمرة، فمع نشره صورة له على موقع الصور الشهير "انستجرام"، وذكر أحد متابعيه اسم خطيبته بتعليقه "هنا الزاهد اللي على كتفك دي"، ما جعله يرد عليه مهاجما؛ فهل ستنتهي ردود "أحمد" المنفعلة وغيرته على "هنا" بعد زواجها، أم أن الأمر سيزداد سوءًا؟

وأضطرت الفنانة هنا الزاهد بسبب ردود احمد فهمي الصدامية والهجومية على متابعي لحظرة من حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، لمدة يوم كامل، وفقا لما كشفته خلال لقائها في برنامج "حفلة 11" على قناة ON E، لافتة إلى أن فهمي شخص طيب وعفوي جدًا والأمر بالنسبة له هزار ولم يقصد الإساءة للجمهور.

وتصدر الفنان احمد فهمي موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صباح اليوم بعد الضجة والمشاجرة التي شهدها موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" إثر مهاجمة إحدى المتابعات ابنتى الفنان كريم فهمى، بعد نشره صورة تجمعه بشقيقه أحمد وزوجتيهما وبناته، حيث علقت المتابعة على الصورة قائلة: "ايه اللى انت حاطه على وشهم دا ، بس باين ان شعرهم سلك مواعين".

واستفز هذا التعليق أحمد فهمى ليرد عليها بوصلة شتائم متضمنة العديد من الألفاظ الخارجة، بينما كان رد شقيقه كريم فهمى متفاهما ومتوازنا.

تعليق لاذع من متابعة على ابنتي كريم فهمي