رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هنادي مهنا: زلزال نقطة البداية وأنا من "فانز" محمد رمضان

أكدت هنادي مهنا، أن مسلسل "زلزال" هو صاحب الفضل في نجاحها في دراما رمضان الماضية، ولا سيما أنه يعد نقطة انطلاقها في الوسط الفني، كما أن آخر تكريم حصلت عليه عن مسلسل "زلزال" من مؤسسة همسة للإبداع الأدبي.

وأضافت هنادي، أن مشاركتها في ثلاث أعمال درامية في شهر رمضان الماضي أرهقتها كثيراً، وأنها كانت لا تنام بسبب كثرة أوقات التصوير وتلاحمها في بعضها، ولكنها سعيدة للغاية أنها تحصد نتيجة هذا الأرهتق والتعب في الوقت الحالي من قبل الجمهور وبعض المهرجانات الفنية.

وتابعت هنادي تصريحاتها، أن التجربة مع الفنان محمد رمضان تجربة مختلفة للغاية، وهو فنان محترم للغاية، وأنا من جمهور الفنان محمد رمضان من قبل أن أدخل الوسط الفني وحتى هذه اللحظة فأنا من جمهورة وأتابع جميع أعمالة الفنية، وعقب الأنتهاء من مسلسل "زلزال" ودائماً تلاحقني عروض الزواج، وهذا جعلني لا أعد تلك العروض ولكني سعيدة بها للغاية.

وأشارت هنادي: "والدي الموسيقار هاني مهنا سعيد بأدائي للغاية وردود الأفعال التي تلاحقني، ودائما ما كان يشاهد كل مسلسلاتي، ويرصد الأخطاء التي أقع بها، وينصحني ويجعلني أشاهد أخطائي حتى لا أكررها مرة أخرى، فهو يدعمني كثيراً وهو أول من شجعني على الدخول في الوسط الفني وخوض التجربة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات