نشرة الفن| رانيا يوسف في مهرجان الجونة.. وحقيقة خلاف إليسا مع نوال الزغبي

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 11:28 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

رانيا يوسف: انتظروني في مهرجان الجونة

شوقت الفنانة رانيا يوسف جمهورها، بمشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، والتي من المقرر أن تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الجاري.

ونشرت رانيا، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والقيديوهات "إنستجرام"، فيديو جديد تستعرض من خلالة إطلالاتها خلال مهرجان الجونة في الدورات الماضية، وعلقت على الفيديو قائلة: "انتظروا رانيا في الجونة 2019".

ويذكر أن آخر أعمال رانيا الفنية هو الفيلم القصير "ليلة حب" من تأليف رانيا ‏البشبيشي، ‏وسيناريو ‏وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب، وتدور ‏أحداث الفيلم ‏في إطار من ‏التشويق والأكشن‎ حول مجموعة من الأقارب ‏يلتقون بعد ‏فترة غياب ‏طويلة تتجاوز العشر سنوات، ليكتشفوا أن حياتهم وشخصياتهم اختلفت تماما.‎

"طلع فنكوش".. إليسا تكشف حقيقة خلافها مع نوال الزغبي ونجوى كرم

كشفت الفنانة إليسا، حقيقة الخلاف الذي نشب بينها وبين الفنانة نجوى كرم والفنانة نوال الزغبي، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

ودشنت إليسا تغريدة عبر موقع "تويتر" قائلة: "على أمل ما بقا حدا يعمل دراما ويخترع أخبار ويبني روايات أنا ونوال ونجوى ما بنا شي مع بعض وكل واحدة منا هيي نجمة روتانا الأولى منيح أو بعيد؟".

على أمل ما بقا حدا يعمل دراما ويخترع أخبار ويبني روايات. أنا ونوال ونجوى ما بنا شي مع بعض وكل واحدة منا هيي نجمة روتانا الأولى. منيح أو بعيد؟

وردت نوال الزغبي على تغريدة إليسا عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التغريدات "تويتر" بفيديو لها من خلال مقابلة ببرنامج "عرب وود" قائلة: "أنه لا يوجد خلاف بيني وبين إليسا ويا ريت الكل عنده هالايجابية والروح الحلوة".

ويذكر أن سبب الأزمة بين إليسا ونوال الزغبي ونجوى كرم إلى تصريحات نوال الزغبي لإحدى البرنامج قائلة:" بأن 8 أغاني أفضل من 16 أغنية غير مسموعة"، وحينها قامت نجوى كرم على خلفية تصريحات نوال الزغبي بالتصفيق عليها، مما تفهم البعض بأنها تقف بجانب نوال الزغبي في مواجهة إليسا.

"أبو" يضع اللمسات النهائية لأغنية ختام مهرجان الجونة

بدأ الفنان "أبو" في وضع اللمسات النهائية لأغنية حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، في دورته الثالثة والتي ستقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الحالي بمدينة الجونة بالبحر الأحمر، الأغنية التي تحمل اسم "حبيبي يا ليل"، كلمات وألحان "أبو"، وتوزيع روبرت كمال.

ويقول أبو: "مهرجان الجونة أصبح واحدا من أهم الأحداث الفنية والثقافية في مصر، والمشاركة به تتماشى مع رغبتي الدائمة في تقديم محتوى فني قوى ومختلف، كما أن حضور ومشاركة فنانين عالميين للمهرجان يؤكد أنه أصبح له صدى كبير خارج مصر، ودور هام في دعم السياحة بمنطقة البحر الأحمر، ومشاركتي بالمهرجان هذا العام جاءت بناء على طلب من عمرو منسي الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة، في إعداد أغنية خاصة بحفل الختام".

ويضيف أبو: "أفلام السينما تحكى قصص جميلة، وأنا أعشق تقديم الحكايات من خلال الأغاني والموسيقى، لهذا فأغنية ختام مهرجان الجونة ستكون عن قصة حب لكن بشكل مختلف وتتناسب مع طبيعة مهرجان الجونة السينمائي".

وأشار أبو في تصريحات صحفية، إلى مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قائلا: "تربطني بمدينة الجونة علاقة سحرية بدأت منذ عام ،2002 ومن اللحظة الأولى وقعت في غرامها وأصبحت أعتبرها نقطة الانطلاق خلال سفري لأي مكان في البحر الأحمر، فبعض الأماكن عندما نرتبط بها تعطينا قوة أكبر ودافعا لتحقيق النجاح، وبشكل عام البحر الأحمر من أجمل الأماكن في العالم وممارسة رياضة الغوص به تجربة مذهلة فالشواطئ المصرية وهبها الله جمال وتميز لا يتكرر، ومن الضروري تسليط الضوء على هذه الأماكن من خلال المهرجانات والأعمال الفنية".

أنغام تُحيي حفلاً غنائيًا بالسعودية 22 سبتمبر

أعلنت المطربة أنغام عن موعد حفلها المقبل في "السعودية" من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، ونشرت صورة وعلقت عليها قائلا: "حفلات اليوم الوطني السعودي"، ومقرر إقامة الحفل يوم الأحد 22 سبتمبر.

يذكر أن الفنانة أنغام طرحت منذ شهور ألبومها الجديد "حالة خاصة جدًا"، وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.

وتعاونت النجمة أنغام فى ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" مع عدد كبير من الشعراء منهم نادر عبد الله، وأمير طعيمة، وصابر كمال، وأحمد المالكى، وسلطان صلاح، أما الملحنين فكان تعاونها مع كل من: خالد عز، وإيهاب عبد الواحد، وهشام بولس، وتامر عاشور، ومصطفى العسال، ومحمد عبية، بينما تعاونت مع الموزعين: أحمد إبراهيم، ومادى، وطارق عاكف، وتوما.