رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سارة الطباخ تحذر شركات الإنتاج من التعامل مع خطيبها السابق محمد الشرنوبي

سارة الطباخ والشرنوبي

أصدرت المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة إيرث برودكشن بيانا تحذيريا ، لشركات وجهات الإنتاج الفني من التعامل مع خطيبها السابق الفنان محمد الشرنوبي،مؤكدة فيه على ضرورة الرجوع للشركة قبل التعاقد معه، جاء نصه كالتالي:"تحذر شركة إيرث برودكشن السادة الأفاضل ممثلي الشركات العاملة في المجال الفني والدعائي والإعلامي من مغبة التعاقد المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى الشركة والتعاقد المباشر معها. شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان في كافة المجالات الفنية وفقًا للتعاقد المبرم بين الشركة والفنان والمؤرخ 1-9-2017".

وتابع: "وحيث نما إلى علم الشركة وجود مفاوضات مباشرة فيما بين الفنان محمد الشرنوبي وبعض جهات الإنتاج الفني وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقًا للتعاقد المبرم فيما بين الشركة والفنان، وعليه فقد وجب تنبيه الكافة للعلم والتحذير من مغبة التفاوض أو التعاقد أو الاتفاق المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، وما سيترتب على ذلك من آثار ونشوء مسئوليات قانونية حال مخالفة ذلك".

وفي نهاية البيان أكدت شركة إيرث برودكشن على ترحيبها بكافة الجهات الراغبة في التعاقد على أعمال الفنان، وعليها التواصل مباشرة مع الشركة وممثليها.

بيان تحذيري

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات