"رد الجميل".. مجموعة من مقاولي البناء والتشييد يتبرعوا لصندوق "تحيا مصر"

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 03:21 مساءً
كتب : رحاب الخولى

نشرت قناة اكسترا نيوز، من خلال برنامج ما وراء الحدث، تقريرًا عن قيام مجموعة من مقاولي البناء والتشييد بالتبرع لصالح صندوق "تحيا مصر".

وتتضمن التقرير، أن هناك مجموعة من المقاولين المصريين توجهوا لأحد البنوك الوطنية للتبرع لصالح صندوق تحيا مصر.

وأن قرار التبرع جاء إيمانًا منهم بالدور الكبير الذي يقوم به الصندوق في المجالات المختلفة سواء الاجتماعية أم الإنسانية أم التنموية، بالإضافة إلى العمل المستمر والدؤوب لتحسين مستوى معيشة الأهالي في المناطق الأكثر فقرًا والأكثر احتياجا والمشاركة في المبادرات خصوصا مباردة 100 مليون صحة أو مشاريع الإسكان وتطوير العشوائيات وغيرها من المشروعات التي تساعد في تحسين حياة المواطنين، وأراد المقاولون أن يردوا الجميل للوطن.

وقال محمود شعبان، صاحب شركة أولاد شعبان للمقاولات، إننا نقف بجانب دولتنا ضد الحملة الشرسة الممولة، ونتبرع لصندوق تحيا مصر وللمشاريع القومية وتفيد البلد، وتفتح أبواب رزق لكل المصريين.

بينما قال محمد الديب، صاحب شركة الديب للتشييد والبناء إن قطاع المقاولات من أهم القطاعات التي تهتم بها الدولة وتشجعه ، ونسعى من خلال التعاون مع الدولة وكوننا شركاء أن نوفر فرص عمل للشباب.

خالد نور، صاحب شركة الحسنة للرخام والجرانيت الهدف من التبرع هو دعم قطاع التشييد والبناء ودعم قطاع الصحة والتعليم لأن صندوق تحيا مصر هو أحد اهم الروافد الداعمةللقطاعات وبناء المستشفيات والصحة والتعليم.

اقرأ أيضا