بالفيديو| بعد دعوات محمد علي التحريضية.. شباب مصر يفاجئون أصحاب الأجندة المشبوهة

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 03:49 مساءً
كتب : سارة محمود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضي، فيديوهات ساخرة للرد على دعوات المقاول الهارب محمد على الإرهابي، للمصريين للنزول لثورة جديدة، الأمر الذي فاجأ أصحاب الأجندات الخارجية، والمتورطين في تنفيذ المخططات العدائية ضد مصر، ويأتي ذلك بعدما عبر الشباب عن مدي حبهم لبلادهم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث تهكم الفيديو الساخر الذي يحمل عنوان "الشيطان يعظ.. يلا البسوا علشان نازلين الثورة"، من ظهور بعض الوجوه القديمة من أجل نشر الأكاذيب والشائعات عن الدولة المصرية، والسعي إلى تضليل الشباب المصرى بهذه الأكاذيب من خلال وجوه يعلم الجميع أنهم ليسو سوى أداة لجماعة الإخوان الإرهابية في تنفيذ مخططها الخبيث ضد الدولة المصرية، والبدء فى إطلاق دعوات مشبوهة للتظاهر.

وبالرغم من كل تلك المخططات إلا أنهم لم ينحجوا في تنفيذها على أرض الواقع، خاصة وأن الشعب المصري على يقين تام وثقه فيما يفعله القوات المسلحة، والرئيس عبد الفتاح السيسي، للعبور بمصر إلى بر الأمان، فضلًا عن توفير حياة كريمة للمواطنين واستعاده كافة الحقوق التي تم هدرها خلال السنوات الماضية.

كما علق خالد جاد، على دعوات المقاول الهارب محمد علي، للتظاهرات بالميادين، ساخرًا من الأحداث المتداولة الآن على الساحة السياسية، وظهور الوجوه الشبابية بعدما اختفت بعد ثورة 25 يناير، لنشر المخططات وبث الفتن وإثارة البلبلة من جديد في الشارع المصري، ويأتي ذلك بعدما ساهموا في انتشار حالة الفوضي على مدار السنوات الماضية، ولكن مواقف عدة كشفت قناعتهم المزيفه في تدمير البلاد.

اقرأ أيضا