نصار: لدينا تطورات جديدة من أجل تحسين التنافسية بكافة القطاعات

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 12:32 مساءً
كتب : اسراء الصفتي

أكد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، أننا نتطلع إلى علاقات قوية بين وزارة الصناعة وبين كل المشروعات، مرحبا بالوفد المجري وجميع الأطراف المتواجدة في هذا المنتدى الهام.

وأوضح، أنه فى إطار رؤية مصر 2030 للتجارة والصناعة لدينا تطورات جديدة من اجل تحسين التنافسية بكل القطاعات بمصر.

وأضاف، لدينا العديد من الصناعات المختلفة بمصر وهناك الفرص الكثيرة من أجل التعاون مع وزارة الصناعة ومن أجل تمكين فرص الاستثمارات بين دول العالم وأننا لدينا حضور قوى بالعديد من الدول الأفريقية، لافتا النظر الى ان مصر هى البوابة للشرق الأوسط والمجر بوابة للاتحاد الاوربى، ولذلك نسعى لتحفيز كافة الفرض لتعزيز التعاون بين البلدين داعيا الشركات من أجل عقد الشركات وهو موقف فعلى من اجل تعزيز كافة الشراكات.

وتابع، كما ان الدور الذى يلعبه القطاع الخاص فى تحقيق التنمية الاقتصادية، و أن الوزارة لا تكل فى توفير كافة الجهود وأننا على استعداد للذهاب إلى خطوات أبعد لتحقيق هذه الأهداف المشتركة من أجل توفير فرص العمل والحافظ عليها والشراكات بين مصر والمجر.

جاء ذلك علي هامش، انعقاد منتدى الاستثمار المصرى المجرى، اليوم، برئاسة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي وليفنتي مجيار، وزير الدولة للشئون البرلمانية بوزارة الشئون الخارجية والتجارة بالمجر.

يأتي المنتدى بحضور المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، وهشام توفيق، وزير قطاع الاعمال العام، وممثلين عن 26 شركة مجرية.

اقرأ أيضا