مصطفي يونس: مباريات القمة ليس لها مقايس ومرتضى منصور نافس الأهلي في الصفقات

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 04:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد مصطفي يونس، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، لم يضع يده على تشكيل الفريق حتى الأن، ومباريات القمة ليس لها مقاييس ومعايير.

وأضاف مصطفي يونس، اللاعبين هم الأساسي وليس المدير الفني، حينما يكون اللاعبين على أعلي مستوي والمدير الفني جريئ، ويعرف يختار للاعبين ويستبدل ويدير المباراة، هذا شئ رائع للغاية.

وتابع "يونس"، نادي الزمالك يمتلك لاعبين على أعلي مستوي، لكن معظم هؤلاء اللاعبين لم تعتاد على مباريات الأهلي والزمالك، الموضوع كان بالنسبة لهما "حلم" لخوض مباراة قمة بين الأهلي والزمالك، لأن جميع اللاعبين ليسوا أبناء الأهلي والزمالك، هذا سيؤثر على أدائهم خلال المباراة.

وأردف لاعب الاهلي السابق، في حال خسر نادي الزمالك مباراة كأس السوبر أمام الأهلي، سيخرج الجماهير وتطالب برحيل ميتشو، "احنا بتوع المكسب والخسارة"، في الفوز يكون ممتاز، وفي الخسارة يكون سئ، ندير الأمور بهذا المنطق وليس مستوي اللاعبين وأن المدرب لديه فكر أم لا، "احنا أجهل ناس بكرة القدم في العالم، بنحسبها بالمكسب والخسارة"، لابد أن نترحم على صالح سليم.

وأوضح مصطفي يونس، بأن مباراة الأهلي والزمالك ليس لها مقايس ومعايير، فوز الزمالك بكأس مصر بطولة كبيرة، سيكون لها عامل ودافع على اللاعبين خلال المباراة، الفوز على بيراميدز فريق كبير وحقق الفوز على الأهلي، كل هذه الأمور ستعطي لهما ثقة، مباريات الاهلي والزمالك ليس لها مقايس، بإستثناء فترة مانويل جوزية، كان النادي الاهلي "كعبه عالي" على الزمالك، لأننا كنا الأقوي والأفضل، الفريق مكتمل داخل وخارج الملعب.

وأشار مصطفي يونس إلى أن بمجيئ مرتضي منصور رئيساً لنادي الزمالك، بدء في شراء اللاعبين مثل الأهلي، بل أفضل، ودخل في منافسة شرسة مع الأهلي، ننتظر أداء الأثنين مدربين خلال المباراة.

واختتم "يونس"، الفريق الأحسن والأفضل ويتبع التعليمات هو من يستطيع الفوز، وأتمني فوز النادي الأهلي بالمباراة والتتويج بلقب كأس السوبر المصري.

اقرأ أيضا