رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نشرة الفن| حقيقة اعتزال محمد رمضان.. وأحمد التهامي في "قيد عائي"

نشرة الفن

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة الفنية التالية أهم الأخبار الفنية.

ندى بسيوني: المسلسلات العنيفة تؤثر على تفكير المجتمع المصري

قالت الفنانة ندي بسيوني، إن إنتاج مجتمع راقي يبني على الفنون المقدمة له، لافتة إلي أن الفنون والأعمال الفنية المقدمة في الدول الغربية تحتوي على الكثير من العنف، ولكن أيضا لديها محتوى تربوي كامل مثل "ديزني".

ونوهت، "ندي" إلي أن أفلام "ديزني" تهدف لتنمية الأخلاق ورفع القيم فضلا عن التأثير على بعض المعتقدات والسلوكيات الخاطئة.

وتابعت مستنكرة كم العنف المقدم في بعض المسلسلات المصرية، والتي تدور حول قضايا المخدرات والقتل، والتي تبعد بشكل كبير عن المجتمع المصري.

وأوضحت، أن تلك المسلسلات تتناول قضايا شرائح قليلة العدد تناسبا مع باقي المجتمع، مؤكدة أن تلك الأعمال الفنية قد تؤثر بشكل كبير على المجتمع المصري وتفكيره.

من الجونة.. محمد رمضان يعلن اعتزاله الفن لهذا السبب

مازح الفنان محمد رمضان، مذيع قناة ON E، بعدما سأله عما سيفعله العام القادم بعد نجاحه في التمثيل والغناء، حيث أكد أنه سيتجه للعب الكرة في العام القادم، وذلك خلال الدورة الثالثة بمهرجان الجونة السينمائي.

وأضاف "رمضان"، أنه يرى أن أي فنان لا يحرص على المغامرة في تقديم أعمال فنية مختلفة، وينتظر أن يقدم الآخرون على تلك الخطوة ثم يتبعونه، يعتبره نمبر2.

الجدير بالذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

من الكواليس.. أحمد التهامي يظهر مع نجوم "قيد عائلي"

شارك الفنان أحمد التهامي متابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور "إنستجرام"، بصور له من كواليس أحدث أعماله الفنية مسلسل "قيد عائلي".

وظهر التهامي في الصورة بصحبة أبطال المسلسل منة فضالي، أميرة هاني، نضال الشافعي، محمد نجاتي، معلقا "من كواليس مسلسل قيد عائلي سعيد بنجاح المسلسل حقيقي كل الناس تعبت في المسلسل ده احب اشكرهم واباركلهم ربنا يجمعنا تانى على خير".

مسلسل "قيد عائلي" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، إيهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي.

ياسمين علي تشارك هشام عباس فى أغنية "شيل إيدك من على خدك"

شارك الفنان هشام عباس، الفنانة ياسمين على في تقديم أغنية "شيل ايدك من على خدك"، على الهواء، وهي اغنية الفنان هشام عباس التي غناها سابقا في احد البوماته بداية عام 2000.

وعقب الأغنية، وجه "هشام عباس"، حديثه لـ "ياسمين على"، قائلا: "شرفتيني ونورتيني، وغنيتي حلو، واحساسك جميل، وصوتك حلو".

وحلت الفنانة "ياسمين على"، ضيفه على الفنان "هشام عباس"، ببرنامج "شريط كوكتيل"، المُذاع عبر فضائية "الحياة".

ويذاع برنامج "شريط كوكتيل" يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات لإنشاء "شريط كوكتيل" من الأغانى بالاستوديو.

سامو زين يطرح برومو أغنية متل الولد

طرح الفنان سامو زين البرومو الدعائى لأغنيته الجديدة بعنوان "متل الولد" التى من المقرر أن يتم طرحها يوم الأحد المقبل.

ونشر سامو زين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام معلنا طرحها يوم الأحد المقبل، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

الأغنية من كلمات جاد خولي، وألحان سامو زين، وتوزيع موسيقي أسامه عبد الهادي

بلدنا اليوم
التعليقات
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات