بالصور.. الريش واللون الأبيض يغلب على إطلالات النجمات في افتتاح "الجونة"

الجمعة 20 سبتمبر 2019 | 01:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

استقبل مهرجان الجونة السينمائي 2019، العديد من نجوم الفن من مختلف دول العالم، وشهد المهرجان إطلالات رائعة من النجوم وأزواجهم على السجادة الحمراء، واعتمد الكثير من نجمات الفن على مقولة "الأبيض سيد الألوان" خلال ظهورهن بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذ أقيم أمس الخميس، في دورته الثالثة، إذ حرص عدد كبير منهن على ارتداء فساتين بيضاء اللون، بدرجات مختلفة، وتشابهت لمسات بعض الفنانات في اختيار فساتينهن، المزودة بالريش الأبيض، كانت أولهن الفنانة منى زكي،والفنانة أمنية خليل والفنانة اللبنانية نور، وليست الفنانات وحدهن اللائي حرصن على الظهور باللون الأبيض، بل حرصت زوجات بعض الفنانين على ارتداء فساتين بيضاء، مثل خطيبة الفنان محمد فراج، زوجة الفنانة أحمد الفيشاوي، وأخيرًا زوجة الفنان أكرم حسني، وسوف نستعرض لكم أبرز إطلالات النجوم في مهرجان الجونة السينمائي 2019 في دورته الثالثة التي تستمر حتى 27 سبتمبر الجاري، بحضور نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم.

إطلالة متشابهة لنور ومنى زكى وأمينة خليل

منى ذكى

ظهرت الفنانة منى زكي، منذ قليل، على الرد كاربت في حفل افتتاح مهرجان الجونة الثالث بفستان أبيض اللون، وتزين الفستان بالريش من عند منطقة الصدر والأطراف.

ونسقت معه قصة الشعر المرفوع، واعتمدت على الإكسسوارات الفضية كبيرة الحجم، وحملت حقيبة صغيرة متماشية مع الإكسسوارات.

منى ذكى

أمنية خليل

ظهرت الفنانة امنية خليل بإطلالة صادمة، مرتدية فستان طويل باللون الأبيض كب مكشوف الأكتاف، ولكنه ياخذ شكل الفرو علي قماش الفستان، وبه ذيل فرو، وهو ما اعتبره متابعيها وجمهورها أنها إطلالة صادمة وغير موفقة.

امنية خليل

نور اللبنانية

وأطلت الفنانة اللبنانية نور هي الأخرى بفستان أبيض يكسو صدره الريش وكذلك نهايته.

نور اللبنانية

أبرز النجمات اللائي ظهرن بالفستان الأبيض على السجادة الحمراء في الجونة

دانيلا رحمة

وظهرت الفنانة دانيلا رحمة وهي ترتدي فستان أبيض مليئة بـ "الخرز" اللامع وينتهي بالريش، مع فتحة صدر، وأخرى تكشف عن ساقيها.

دانيلا رحمة

حلا شيحة

أطلت الفنانة حلا شيحة، خلال ظهورها الأول بالمهرجان، بفستان أبيض محتشم خالي من التفاصيل.

حلا شيحة

زوجة أحمد الفيشاوي

أطلت ندى الكامل، بصحبة زوجها الفنان أحمد الفيشاوي بفستان أبيض لامع وذلك على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ3.

وتميزت فستانها بالطابع الكلاسيكي المُحتشم، حيث جاء بتفصيلة الـ " A Line" و بأكمام طويلة، ونسقت "ندى" إطلالتها بحقيبة يد صغيرة الحجم باللون الوردي الفاتح.

أما عن تصفيفة شعرها فكانت كعادتها، حيث تركت شعرها منسدلًا إلى الوراء ومفروق من المنتصف. كما اعتمدت على مكياج العينين الثقيل، وأحمر الشفاه باللون النيود.

زوجة الفيشاوي

صبا مبارك

وظهرت الفنانة الأردنية صبا مبارك بفستان أبيض يكشف عن ساقيها من الأمام.

صبا مبارك

ميس حمدان

حيث ظهرت بفستان أبيض طويل من الدانتيل والريش, يشبه فستان الزفاف, وارتدت تاج من اللون الذهبي وشنطة يد صغيرة ذهبي أيضا ، وماكياج هادئ تماماً.

ميس حمدان

بسمة

وأطلت بسمة بفستان فاتح اللون، أو أكتاف، مزين بنقوش بيضاء صغيرة الحجم.

بسمة