رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد أيوب: مباراة الأهلي والزمالك بطولة خاصة.. و"ساسي وقفشة" يصنعون الفارق

الاهلي والزمالك القمة  118

أكد أحمد أيوب، لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق، أن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، لها أكثر من وجه، وتعد مباراة صعبة على الفريقين وجمهورهم.

وأوضح أحمد أيوب، في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن مباراة الأهلي والزمالك بطولة خاصة بين الفريقين، ومباراة اليوم هي 90 دقيقة ببطولة أخري، تضاف إلى رصيد بطولات الفريقين.

وتابع نجم الأهلي السابق، أري أن نادي الزمالك بدأ بشكل جيد مع المدرب الجديد الصربي ميتشو، كما بدأ الأهلي أيضاً بشكل جيد مع السويسري رينيه فايلر، لذلك ستكون مباراة الليلة قوية، وستكون مباراة كبيرة مليئة بالمتعة والندية.

وأوضح "أيوب"، أن النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، من اللاعبين المميزين خلال الفترة الأخيرة، وسيكون مؤثر وورقة رابحة للزمالك في مباراة اليوم، مُضيفاً أن النادي الأهلي سيعتمد على أوراقه الرابحة المتمثلة في حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

وأردف نجم الأهلي السابق، طريقة لعب السويسري فايلر مع الأهلي مجهولة للجميع وغير معروفة، ومن الممكن أن تكون نقطة قوة له أمام ميتشو.

وتوقع أحمد أيوب، بأن يبدأ نادي الزمالك المباراة، بوجود مصطفي محمد في خط الهجوم، نظرًا لتفوقه مع الأبيض خلال الفترة الماضية، مضيفاً بأن صلاح محسن سيقود خط هجوم القلعة الحمراء بدلاً من وليد أزارو الغائب عن المباراة.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة كأس السوبر المصري.

بلدنا اليوم
التعليقات
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات