طب بنها تنظم يومًا للتعارف بالطلاب القدامى والجدد في أول يوم دراسي

السبت 21 سبتمبر 2019 | 04:27 مساءً
كتب : محمد ضوه

نظمت كلية الطب بجامعة بنها، اليوم السبت، في إطار الإستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، يومًا للتعارف بالطلاب القدامى والجدد، وذلك برعاية الدكتور مصطفى القاضي عميد الكلية، والدكتور محمد جودة وكيل الكلية لشئون الطلاب، والدكتور عمرو الدخاخني منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

حضر الحفل الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوي منسق الأنشطة الطلابية للجامعة، والدكتورة إيمان البيطار وكيل الكلية للدراسات العليا،  وجرى خلال الحفل تعريف الطلاب بالجداول الدراسية وأنظمة الدراسة والأنشطة الطلابية بالكلية، كما جرى الإحتفال مع الطلاب بالأنشطة الترفيهية المقامة من غناء و ألعاب ترفيهية.

ووجه عميد الكلية ووكيل الكلية لشئون الطلاب ومنسق الأنشطة الطلابية لموظفي رعاية الشباب بالكلية بالشكر على ما تم بذله من إستعدادات لتنظيم هذا الحفل، مؤكدا علي  أهمية دعم رعاية الشباب للطلاب، والتعاون الكامل معهم .

وأشاد خالد العيسوي بتنظيم هذا اليوم، معربًا عن سعادته بالجهد المبذول، ومتمنياً مزيد من التفعيل للأنشطة الطلابية، كما أشاد عميد كلية الطب بالجهد المبذول من قبل القائمين على تنظيم هذا الحفل.

اقرأ أيضا