رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي 2019

يوفنتوس

يستضيف السيدة العجوزه نظيرهHellas Verona FC ، بث مباشر يوفنتوس وهيلاس فيرونا، على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يوفنتوس يبحث عن استعادة ذاكرة الانتصارات

سقط فريق يوفنتوس في فخ التعادل السلبي أمام فيورينتينا بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثالثة للكالتشيو وفقد الفريق نقطتين في صراع الحفاظ على لقب البطولة، السيدة العجوزة نجحت في الفوز على بارما في الجولة الاولى بهدف دون رد، قبل أن يتخطى عقبة نابولي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثانية.

ويتسلح فريق يوفنتوس بجماهيره أمام هيلاس فيرونا لاستعادة ذاكرة الانتصارات وتحقيق الفوز الثالثة بالبطولة أملا في العودة لصدارة الكالتشيو والانتظار ما ستسفر عنه نتيجة لقاء إنتر ميلان وميلان المقرر لها مساء اليوم في الجولة ذاتها.

ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس ألمح إلى العودة الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لتشكيلة الفريق الإيطالي بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في لقاء أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى لدور المجموعات.

التشكيل المتوقع ليوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

حراسة المرمى: تشزني

خط الدفاع: دانيلو – بونوتشي - دي ليخت - أليكس ساندرو

خط الوسط: بيانيتش – خضيرة – ماتيودي- كوادرادو

خط الهجوم: رونالدو - هيجواين.

هيلاس فيرونا يتطلع للخروج من كبوته

وعلى الجانب الأخر يأمل هيلاس فيرونا بالخروج من كبوة الهزيمة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام ميلان بهدف دون رد، هزيمة الأولى للفريق في الموسم الجاري، هيلاس فيرونا بدأ مشواره بالتعادل مع بولونيا بهدف دون رد، وبعدها فاز على ليتشي بهدف دون رد، قبل أن يتلقى الهزيمة في أخر جولاته ليتراجع للمركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

تنطلق مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والصومال وبيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد والقدس وجزر القمر والدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات وهو نفس توقيت سلطنة عمان، وتذاع المباراة عبر beIN SPORTS HD 2 الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات