رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مشاهدة مباراة انتر ميلان واي سي ميلان بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي 2019

انتر  وميلان

قمة نارية بين الروسونيري والأسود والأزرق، شاهد مباراة إنتر ميلان وميلان في ديربي الغضب، المقرر له اليوم السبت في تمام الساعة 20:45 مساء، على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي :الكالتشيو".

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ميلان

تقام مباراة AC Milan VS Internazionale Milano في تمام الساعة 20:45 بتوقيت دول (مصر والسودان وليبيا)، الساعة 19:45 بتوقيت (تونس) وهو نفس توقيت (الجزائر والمغرب)، الساعة 21:45 بتوقيت (مكة المكرمة والعراق وفلسطين والعراق والكويت والبحرين وجزر القمر والأردن)، الساعة 23:45 بتوقيت (الإمارات وسلطنة عمان)، 22:45 بتوقيت (غرينيتش GMT).

ديربي الغضب بين إنتر ميلان وإي سي ميلان

يعيش إنتر ميلان فترة رائعة تحت قيادة المخضرم أنتوني كونتي المدير الفني الجديد للفريق والذي تولى المهمة الفنية للأسود والأزرق بداية من الموسم الجاري بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي، إنتر ميلان أبرم خلال الميركاتو الصيفي الماضي أكثر من 12 صفقة قوية ومنها الدولي البلجيكي لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد السابق، وأليكسيس سانشيز وصامويل لونجو وجورج بوسكاس ودييجو جودين وإدي سالسيدو.

إنتر ميلان سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره سلافا براج التشيكي بهدف لمثله، في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، بعدما كان الفريق الإيطالي متأخرا بهدف دون رد، ويبحث الفريق الإيطالي عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم واستعادة ذاكرة انتصاراته من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي في ظل مطاردة يوفنتوس حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان ضد ميلان

حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: امبروزيو - سكرينيار - فريج.

خط الوسط: كاندريجا - غاجليارديني - بروزوفيتش - سينسي - أسامواه.

خط الهجوم: لوكاكو - مارتينيز.

ميلان يتطلع لمواصلة نغمة انتصاراته

يبحث فريق ميلان عن مواصلة انتفاضته القوية وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد الفوز على بريشيا في الجولة الثانية بهدف، وهيلاس فيرونا في الجولة الثالثة بهدف دون رد، من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع لميلان ضد إنتر ميلان

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: موساكيو - رومانيولي - رودريجيز - كالابريا

خط الوسط: كيسي - إسماعيل بن ناصر - باكيتا

خط الهجوم: هاكن كالهانغولو - سوسو فيرنانديز - كرزيستوف بياتيك.

ميلان يحتل المركز السابع برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز في مبارايتن والهزيمة في مباراة بافتتاحية المسابقة الإيطالية.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات