صراع على المتسابقين وبلوك "أحلام".. أبرز ما فاتك في أولى حلقات ذا فويس

الاحد 22 سبتمبر 2019 | 08:09 مساءً
كتب : إسلام السايس

ذا فويس The Voice

شهد انطلاق الحلقة الأولى من الموسم الخامس لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية ذا فويس The Voice، منافسات قوية ليس فقط بين المتسابقين، لكن بين الفنانين أعضاء لجنة التحكيم، خاصة النجم راغب علامة والفنانة أحلام، وذلك مؤشر قوي على أن باقى الموسم سيحتوي الكثير من التحدي والمنافسات والطرائف بين أعضاء اللجنة.

وبدأت المنافسة القوية في برنامج ذا فويس The Voice، بين أعضاء لجنة التحكيم، راغب علامة، سميرة سعيد، محمد حماقي، أحلام، على اقتناص الأصوات الجميلة، ودخلت أحلام في تحد مع راغب حول ضم الموهبة إبراهيم الشمولي، الذي نال إعجاب لجنة التحكيم، وقررت إهداء راغب علامة "بلوك" حتى تحصل عليه.

ذا فويس The Voice

وكانت أول منافسة بين راغب علامة وأحلام بسبب خاصة "البلوك" الجديدة، حيث قالت أحلام "سأهدي راغب هدية، ولازم تكون هدية مهمة لأنه راغب"، ومن جانبه رد علامة ضاحكا "الهدية مردودة وستكون أقوى وهتشوفي"، وأضاف بعد "بلوك" أحلام "مقبولة الهدية، انتظروا في الحلقات القادمة، بعرف كيف أرد الهدية على الناعم دون أن تحس بها".

وفي تحدي محمد حماقي أعضاء لجنة التحكيم سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام، مما دعا راغب ليطلق عليه لقب "بكاش"، حيث استطاع حماقي خطف الموهبة اللبنانية يمان الحاج، وذلك بعد أن تميزت في أداء أغنية "بان بان" مع العزف على الجيتار، ودخل حماقي.

فيما قامت الفنانة سميرة سعيد بالتغزل في صوت المتسابق المغربي "محمد المنصوري"، استطاع أن يشعل مسرح "ذا فويس" بغنائه، ونجح في أن يلفت أنظار الجميع بصوته القوي وحضوره المميز، وحاولت الديفا أن تقنع المتسابق بالانضمام إلى فريقها، وحاولت أن تؤثر على عاطفته و وطنيته من خلال حديثها معه باللهجة المغربية، كما ألقت التحية على أهل "المنصورة"، وعندما حانت اللحظة الحاسمة ليختار المتسابق "محمد المنصوري" أي عضو تحكيم ينضم إلى فريقه، فاختار الانضمام إلى فريق أحلام.

ذا فويس The Voice

الجدير بالذكر أن منافسات الموسم الخامس من برنامج ذا فويس The Voice، انطلقت مساء الخميس 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت، و‎يشهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء لجنة التحكيم، بحيث يستمر من مدربي الموسم الماضي كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما يشغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

اقرأ أيضا