لهذا السبب.. عبد الرحمن أبو زهرة حزين من الوسط الفني (فيديو)

الاحد 22 سبتمبر 2019 | 08:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ظهر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لجمهوره من مهرجان الجونة عبر خاصية "لايف" قبل حلقته مع الإعلامية بوسي شلبي عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية.

وكشف أبو زهرة عن موقف تعرض له أثناء حفل زفافة "بكوبرتاج"، حيث أنه كان هناك مطرب يغني أغنية "أبو سمرة السكرة"، وعندما شاهدني المطرب عقب دخولي، حول الأغنية إلى "أبو زهرة السكرة"، فأنا الأن أفتكر هذا الموقف أمام عيني.

وأكد أبو زهرة، أن الأعمال الفنية "التي تصدر من القلب تصل إلى القلب"، مشيراً أنة سعيد بحب الجمهور له، ورغم هذا الحب فإن تقيمه الداخلي بالوسط الفني يحزنه جداً، لأنه دائماً يظهر أسمة في المؤخرة، رغم أنه لم يتحدث في ذلك الأمر من قبل.

وانطلقت الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى الخميس الماضي، في حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى، وعرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مسلسل "بحر" الذي يعرض حاليا بطولة الفنان ماجد المصري، محمد دياب، ثراء جبيل، ميرنا نور الدين، كوكي، فوزية محمد، محمد علي رزق، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي، نورهان عرفة.