شاهد.. ريهام سعيد تتنمر على نفسها بسبب زيادة وزنها

الاثنين 23 سبتمبر 2019 | 11:31 صباحاً
كتب : دينا شفيق

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن زيادة وزنها عقب توقفها عن العمل، وجلوسها في المنزل خلال الفترة الماضية.

أوضحت ريهام خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" أنها حاليا ليست إعلامية ولكن ربة منزل عادية جدا، مثل باقي السيدات، مضيفة أن الجلوس في المنزل له مميزات كثيرة، فهي تجلس لوقت أطول مع أولادها وأصبح لديها وقت كافي لعمل الكثير من الأشياء، قائلة: "ابتديت ابقا ست طبيعية وعندي وقت اعمل حاجات كتير واقعد مع أولادي.. قررت أخد بالي من شكلي ومن صحتي اللي كانت باظت خالص".

بفيديو صادم.. ريهام سعيد تبرر موقفها من الإساءة للبدناء

وعن سلبيات الجلوس في المنزل بلا عمل، أكدت أنه الأكل بلا منازع، وهو ما أدى إلى زيادة وزنها مؤخرًا، قائلة: "قاعدة باكل باستمرار ما أنا مواريش حاجة.. فقررت اعمل ريجيم من بكرا"، كاشفة عن تفاصيل الريجيم الذي ستتبعه، ومطالبة المتابعين بالاستفادة منه إن كانوا بحاجة إليه، على أن تعود بعد 3 أسابيع لتعلن لهم ما وصلت إليه وكيف أصبح وزنها.

ريهام سعيد

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة عن السمنة حيث قالت في برنامجها صبايا الخير: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، وبيشوهوا المنظر، منظرك بيكون مش حلو وانتى بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك".