"تزوج عليها عرفيًا".. سيدة تطلب الخلع بشبين الكوم

الاثنين 23 سبتمبر 2019 | 11:33 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شهدت محكمة الأسرة، بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، قيام زوجة تدعي، "س.ا.ص" 31 سنة برفع دعوى خلع ضد الزوج "أ .ح .م" 35 سنة، وحملت القضية رقم 2335 لسنة 2017 أسرة شبين الكوم.

فى البداية تقول الزوجة إنها تزوجت، عن حب و بعد أن عاشت قصة غرامية استمرت لـ 3 سنوات وأكثر، مشيرة إلى أن هناك علاقة قرابة تربطها بزوجها قبل الزواج منه: " ابن خالي قبل ما يبقى زوجي و أبو اولادي الثلاثة" .

وأشارت الزوجة إلى أن الخلافات بدأت بعد أن أنجبت الطفل الثالث و أصبح زوجها يترك البيت لفترات طويلة جدًا، وبعد ذلك اكتشفت أنه تزوج عليها عرفيًا من فتاة أصغر منه فى السن دون علمها، أو علم أحد من أقاربهم، وأوضحت الزوجة أنه فى الفترة الأخيرة وبعد الارتباط بأخرى، أصبح مدمن للمواد المخدرة ويتعاطى الحشيش والبرشام أما أعين الجميع من أفراد أسرته .

وأكدت الزوجة أن لديها ثلاث أبناء " بنتين وولد" وأن زوجها ترك البيت وأصبح يعيش بجانب زوجته الثانية، وامتنع تمامًا فى بداية الخلاف، عن الأنفاق على البيت، أو تلبية احتياجات الأولاد الذين أصبحوا في سن كبير، ولكن بعد فترة عاد الى البيت وأصبح يقوم بأشياء غريبة، لم يفعلها من قبل منها توجيه الشتائم البذيئة لى و ضربي أمام الأولاد بدون سبب، مؤكدة أنه كان يقوم بذلك لتطفيشها من المنزل .

وأوضحت الزوجة أن زوجها بعد فشله فى تطفيشها من المنزل بطريقة الإهانة والضرب، قام بعد ذلك بطردها من منزل الزوجية عن طريق جرها خارج المنزل و إغلاق الباب فى وجهها، وكشفت الزوجة أن زوجها أخذ أولادها الثلاث منها وذهب بهم إلى منزل والده حتى يمنعها من رأيتهم .

وكشفت الزوجة أنه تم عقد جلسة عرفية لإنهاء الخلاف بعد أن استمر لمدة وصلت لأكثر من عام، وأكدت أن زوجها قال فى الجلسة العرفية أن الشرع أعطى له الحق فى الزواج من 4 سيدات، ورفض الإنفاق عليها أو تطليقها.

وطالبت الزوجة من الجهات القضائية بالوقوف بجانبها وحل مشكلتها وأكدت أنها لن تستطيع العيش معه فى بيت واحد وتريد الحصول على الأبناء الثلاثة.