"امسك تريند".. 4 إطلالات جريئة لنجمات الفن في الجونة

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 | 10:43 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حرص عدد من نجوم الوسط الفني، على حضور العرض الخاص لفيلم "نورا تحلم"، وأبرزهم إيمان العاصي ولقاء الخميسي ونسرين طافش ومي عمر وغادة عادل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، والذي يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان، وارتدين فساتين مثيرة وجذابة لفتت الأنظار.

ومن الملحوظ أن نجوم الوسط الفني يتنافسون من خلال الإطلالات الجريئة، ليصبحوا حديث مواقع التواصل والصحف، من أجل تصدر التريند، وكأنهم يقولون للجمهور: "الحق شوف عشان امسك التريند"، ونرصد لكم خلال هذا التقرير تلك الإطلالات.

غادة عادل بدون حمالة صدر في الجونة

نجوم الفن

وظهرت الفنانة غادة عادل بإطلالة جذابة وجريئة، جعلتها في محل الانتقاد من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكانت غادة ترتدي فستان سواريه أزرق اللون، يكشف ملامح الجزء العلوي من جسدها بوضوح، وكانت لا ترتدي حمالة صدر.

نجوم الفن

نسرين طافش بإطلالة جريئة

وظهرت أيضاً الفنانة السورية نسرين طافش بفستان فضي قصير للغاية، مما جعلها موضع انتقاد وسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولا سيما أن الفستان يظهر ملامح جسدها بشكل ملحوظ للغاية، حيث أنها لم ترتدي بطانة مما جعلها تلفت الأنظار.

نجوم الفن

مي عمر بإطلالة كلاسيكية

وطلت الفنانة مي عمر أيضا بإطلالة كلاسيكية جذابة، لفتت من خلالها الأنظار، لأنها كانت ترتدي جيبة قصيرة تبرز مفاتن ساقيها، وقميص أبيض على أحدث موضة.

نجوم الفن

لقاء الخميسي على طريقة رانيا يوسف

وفي نفس السياق، أثارت الفنانة لقاء الخميسي الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول رواد المواقع إطلالتها اليوم بمهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث أنها كانت ترتدي فستان أحمر به فتحة كبيرة على الجانب الأيسر، يبرز تفاصيل ساقيها بشكل ملحوظ، حيث أن الفستان كان لا يحتوي على بطانة تخقي ساقيها.

نجوم الفن