الجنايني: أتمني التوفيق للجهاز الفني للمنتخب واللجنة ليس لها مصالح

الخميس 26 سبتمبر 2019 | 01:29 مساءً
كتب : نادية رجائي

بدأ عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في أحدي فنادق القاهرة، لتقديم الجهاز الفني للمنتخب الوطني، متمنيا التوفيق للجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، والذي تولى المهمة مؤخرا.

وأكد الجنايني، أنه يتشرف بالتواجد وسط هذه المجموعة من أعضاء اللجنة الخماسية، والتى يمكن أن نطلق عليها مجموعة الكوماندوز الذى يعمل 24 ساعة فى اليوم .

وأشار الجناينى أن اللجنة الحالية ليس لها أي أهداف، سواء خوض انتخابات أو الكيل بمكيالين، كل هدفنا أن نعمل "الصح" وإعادة ترتيب البيت من الداخل وهذا هو بداية النجاح.

وأضاف عمرو الجنايني: "كان هناك لوم على الاتحاد بسبب ملف منتخب مصر، ولكن معايير الاختيار للجهاز الفني كانت عالمية وانتهت بتولي حسام البدري المسئولية الفنية لمنتخب مصر".

وأشار رئيس اللجنة الخماسية، أن هناك ملفات كثيرة تعمل عليها اللجنة، حيث تم الانتهاء من تشكيل كل لجان الاتحاد مثل المسابقات والانضباط وغيرها من اللجان.

وسيعلن حسام البدري خلال المؤتمر عن الجهاز المعاون له، والذي يضم محمد بركات مديرا للمنتخب، وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، وأحمد أيوب وطارق مصطفى مدربين، وسيد معوض مدربا مساعدا.

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة