"خلوا بالكم يا مصريين".. ماجد سعد: مصر تتعرض لمؤامرة كبيرة

الخميس 26 سبتمبر 2019 | 11:01 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

كشف ماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية، عن تعرض الدولة المصرية إلى مؤامرة كبيرة بقيادة رجب طيب أردوغان، طمعًا في الغاز الطبيعي لمصر في البحر الأبيض المتوسط.

وتابع سعد، في رسالة وجهها إلى الشعب المصري من ألمانيا، أن أباطرة ثورة 25 يناير، خرجوا من جحورهم في الآونة الأخيرة، بهدف زعزعة الاستقرار، موضحًا: "هجوم المقاول الهارب محمد علي، على ضباط الجيش والشرطة، وراءه ضباط مخابرات تركية، بغرض إضعاف الجبهة الداخلية للدولة".

ونوّه رئيس المنظمة المصرية الألمانية، إلى أن ما تتعرض له مصر باستخدام العناصر الخائنة لإسقاط الدولة، سيناريو تكرر من قبل في دولة يوغوسلافيا الكبرى، وأدت إلى تفتيتها لتصبح 3 دول، وتمت إعادة الكرّة في في سوريا واليمن والسودان وليبيا من أجل خيرات تلك الشعوب.

وأضاف: "أردوغان وضع مصر ضمن مخططاته، لاسقاطها من خلال القنوات الاخوانية، فمن هنا في ألمانيا رأينا النار التي تم فتحها على مصر من 3 شهور عن طريق الجمعيات الحقوقية ومروجي الديمقراطية، التي لا علاقة لها بالديمقراطية، لان هناك فرق بين الحرية والفوضى".

وأكد سعد، على قدرة الجيش المصري في التصدي لأي دعوات من المغرضين، قائلاً: "نمتلك جيش قوي يستطيع حماية الثروات المصريو، ولذا فكونوا يا مصريين على قلب رجل واحد، والمصريين في ألمانيا ومصريين اوروربا والخارج معكم على قلب رجل واحد، فخلوا بالكم يا مصريين".

اقرأ أيضا