نواب الشعب يشاركون في مسيرة دعم الدولة والرئيس السيسي

الجمعة 27 سبتمبر 2019 | 09:16 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

شارك عدد من نواب الشعب، في مسيرة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والجيش والشرطة والحكومة للمصرية، والتي بدأت من أمام معهد اللغات بكوبري القبة لمنصة النصب التذكاري.

وشارك في المسيرة، كلاً من النائب إيهاب العمدة، والنائبة سولاف درويش، والنائبة مارجريت عازر، والنائب عمر وطني، والنائب أمين مسعود.

وقال "العمدة"، إن مصر لم تشهد منذ تاريخها تأييد وحب لزعيم وطني مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتًا إلى أنه بمجرد إعلانه عن وقفة لتأييد الرئيس وجد الناس تتوافد ليثبتوا لعالم أجمع حبهم لشخصه وللجيش والشرطة.

ومن جانبها، قالت "درويش": "مش هنضيعها ومش هنسيب حد يضيعها دى محفوظة من عند ربنا"، مؤكدة أنه لا مخاوف على مصر نهائياً بوجود شعبها، وجيشها، وشرطتها، وقيادتها السياسية.

وأضافت نائبة قليوب، أنه لا مخاوف على دولتنا من الفتنة، مهما حاول البعض الاصطياد والتدخل ومحاولة استثاره المصريين، موضحة أن مجتمع مصر صلب والتلاعب بمشاعره لن يجدى نفعاً، فمصر القويه الواعية الصلبه ستواجه أى محاولات للفوضى.

فيما أكدت "عازر"، أن الشعب المصري يعي ما يدبر له من مخططات إرهابية وفوضوية، قائلة: "مصر لن ترجع إلى الوراء، وأن أي جهه تريد جرّنا إلى الفوضى لن تكون ابدًا أقوى من إرادة الشعب الذي وضع يده على بدايه الطريق، وأن أول زعيم يحظى بحب وثقه شعبه لأنه رجل وطني من أبناء مصر الشرفاء، حمى الله مصر.. حمى الله جيش مصر".

اقرأ أيضا