بدون قصد.. غادة عادل تكشف حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني "فيديو"

السبت 28 سبتمبر 2019 | 02:35 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة الشابة دينا الشربيني الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب ملاحقتها للمطرب عمرو دياب، مما جعل الجمهور يتساءل عن موعد إعلان الزواج الرسمي، خاصة في الأيام الماضية التي أعلنت فيها دينا الشربيني علاقتهم.

وظهرت أمس الإعلامية إنجي علي على الريد كاربت بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة، بصحبة الفنان دينا الشربيني، وأثناء حديثهم تدخلت الفنانة غادة عادل، ولا سيما أن حفل عمرو دياب قد بدأ وقتها وقالت دينا الشربيني في الفيديو قائلة: "مش هتعملوا حاجة لولادي".

وتابعت غادة عادل حديثها قائلة: "عمرو ودينا عملوا حاجة تانية بعد الحفلة خطيرة برضو"، ثم أضافت: "انا هاخده منك الحفلة الجاية"، ليظهر ملامح الأنفعال على دينا الشربيني في دعاب وهرج.

واعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن غادة عادل كشفت بدون قصد أن عمرو دياب متزوج من دينا الشربيني، وهذا الأمر الذي وضحته غادة بالفعل، على الرغم من عدم إعلان الثنائي عن الزواج بشكل رسمي حتى الآن.

كما سبق أن نشرت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعها بالهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، واصفا إياها بزوجته.

ومن هنا لم يعد السؤال: هل تزوج عمرو دياب من دينا الشربيني؟، وإنما السؤال الأصح: متى يعلن عمرو دياب زواجه من دينا الشربيني رسميا؟

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Sep 27, 2019 at 12:43pm PDT