خبير لوائح: موقف الزمالك سليم في أزمة "جينيراسيون"

السبت 28 سبتمبر 2019 | 02:56 مساءً
كتب : سعيد خالد

أكد محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، صحة موقف نادي الزمالك في أزمته مع فريق جينيراسيون فوت السنغالي، بخصوص ملعب مباراتهما في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد تقدم بطلب لنقل وتأجيل مباراته من اليوم السبت على ملعب بتروسبورت؛ إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية غدًا الأحد.

جينيراسيون فوت يتمسك بحقوقه في خوض مباراة الزمالك ببرج العرب

وقال بيومي في تصريحات خاصة لـ بلدنا اليوم، أن موقف الزمالك سليم في ظل موافقة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على نقل وتأجيل المباراة، لأن الكاف هو صاحب القرار الأول والأخير وانتهى الأمر بعد موقفه.

وبخصوص تمسك الفريق السنغالي بالموعد المكان القديم للقاء أكد أن جينيراسيون لايحق له الإعتراض على نقل المباراة وتأجيلها إلى يوم الأحد، ولكن له الحق في طلب تحمل الأبيض تكاليف إقامته وكل التكاليف الإضافية فقط وهو ماوافق عليه الزمالك.

فريق جينراسيون فوت يعُقد الأزمة مع الزمالك ويرفض السفر لبرج العرب

وأعلن الزمالك، في وقت سابق أمس الجمعة، تحمله تكاليف إقامة جينيراسيون في برج العرب، مرفقًا خطابه للإتحاد الإفريقي بخصوص الأمر بكافة الإسنادات التي تؤكد ذلك وخطابات الشركة التي حجزت للفريق السنغالي فندق إقامته.

وأصدر جينيراسيون، اليوم السبت، بيانًا يعلن فيه رفض خوض اللقاء على ملعب برج العرب، بسبب تلقيه خطاب التأجيل قبل اللقاء بـ 24 ساعة فقط.

ميتشو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة جينيراسيوت فوت بدوري أبطال إفريقيا

وأوضح بيومي، أنه سيتم إعلان تأهل الزمالك وحرمان الفريق السنغالي من المشاركة في البطولة الموسم المقبل، في حالة انسحابه من اللقاء المقرر إقامته الأحد على برج العرب بعد موافقة كاف على الأمر.

وخسر الزمالك، بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت في السنغال.

اقرأ أيضا