الأهلي يصعق كانو سبورت برباعية ويصعد لمجموعات دوري الأبطال

السبت 28 سبتمبر 2019 | 10:02 مساءً
كتب : نادية رجائي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، في الفوز على كانو سبورت الغيني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إياب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ النادي الأهلي اللقاء بضغط مباشر على كانو سبورت، ليربك مدافعي الفريق ويحرز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول، وتوالت هجمات المارد الأحمر على الفريق الغاني لكن دون ترجمة هذه الهجمات لأهداف لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف أليو ديانج.

وأحرز هدف الأهلي الأول الدبابة أليو ديانج، في شباك كانو سبورت في الدقيقة التاسعه من زمن الشوط الأول من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وأضاف الهدف الثاني للمارد الأحمر عن طريق جينيور أجايي فى الدقيقة 48 من زمن المباراة بعد تلقيه عرضية متقنه من محمود وحيد ليقفز على أثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك.

وجاء هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 55 عن طريق الشحات بعد تلقيه عرضية متقنة من أحمد فتحي ليراوغ مدافع كانو سبورت وحارس المرمى ويسددها بقوة في المرمى.

وختم صلاح محسن سلسة أهداف الأهلي وقام بأحراز الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليعلن فوز النادي الأهلي برباعية نظيفة في شباك كانوسبورت.

وكانت انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بهدفين على أصحاب الارض كانو سبورت عن طريق وليد سليمان، صلاح محسن.

ويتأهل النادي الأهلي إلى الدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كانو سبورت بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 6_0.