رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالتعاون مع النقد العربي.. "المالية" تنظم برنامجا تدريبيا للموظفين

وزارة المالية

تقوم وزارة المالية في الفترة من 26 يناير حتي 6 فبراير من العام المقبل، بتنظيم برنامجاً تدريبياً لموظفيها تحت عنوان "أطر المالية العامة" بالتعاون مع صندوق النقد العربي بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبها، قالت الإدارة المركزية للبحوث المالية و التنمية الإدارية التابعة للوزارة، أن البرنامج ممول من صندوق النقد العربي، ويستهدف اطلاع المشاركين علي المفاهيم الأساسية لقياس وتحليل مدي اتساق سياسات المالية العامة، باعتبارها أفضل الممارسات المحدثة لتحقيق الإنضباط المالي، وتحقيق الاقتصاد الكلي للموازنة العامة.

واشترطت الوزارة لقبول المرشحين، أن يكون المتقدم للبرنامج التدريب حاصلات علي درجة البكالوريوس في الاقتصاد والإحصاء والمالية العامة، واتقانه للغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، بالاضافة لإمتلاكه للخبرة والمهارة بمهام البرنامج التدريبي، وألا يكون سبق له السفر للخارج، وحصوله علي درجة الكفاية بآخر تقريرين سنويين بتقدير امتياز.

كما طالبت الوزارة أن يقدم المرشحين بيان حالة واقرار وخطاب معتمد من جهة عمله مستوفي البيانات على أن يتم تقديم الطلبات بحد أقصى 7 أكتوبر المقبلة لمقر الإدارة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات