القصة الكاملة لمقتل الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 10:24 صباحاً
كتب : دعاء جمال

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، والمملكة العربية السعودية على صفيح ساخن جراء مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

الشرطة تكشف عن القصة الكاملة..

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الروايات حول مقتل الحارس الشخصي، الأمر الذي جعل المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة يكشف التفاصيل الكاملة للحادث.

وقال المتحدث :"إنه في مساء يوم أمس السبت عندما كان اللواء عبدالعزيز الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبدالعزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي".

وتابع المتحدث :"أنه أثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبدالعزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبدالعزيز الفغم، مما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية".

وأوضح المتحدث أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، ومقتل اللواء عبدالعزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني.

رصاص من كل اتجاه

وتابع المتحدث باسم الشرطة بأنه قد أصيب في الحادثة أيضًا كل من تركي بن عبدالعزيز السبتي وهو سعودي الجنسية، بالإضافة إلى "جيفري دالفينو ساربوز ينغ" فلبيني الجنسية الموجودين بالمنزل.

وتعرض 5 من رجال الأمن للإصابة بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة.

اقرأ أيضا