جينيرسيوان فوت يصدر بيانًا رسميًا حول أزمة مباراة الزمالك

الاحد 29 سبتمبر 2019 | 01:33 مساءً
كتب : أحمد عصام

أصدر نادي جينيرسيوان فوت بطل السنغال، بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني، بشأن أزمة الأخيرة عن مباراة الفريق أمام الزمالك، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الزمالك وجينيرسيوان فوت، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

فريق جينراسيون فوت يعُقد الأزمة مع الزمالك ويرفض السفر لبرج العرب

وأكد النادي السنغالي في بيانه، أنه لن يخوض مواجهة نادي الزمالك اليوم، اعتراضًا على عدم إقامتها أمس، السبت، في ملعب بتروسبورت بالقاهرة، وتأجيلها لمدة 24 ساعة، بالإضافة إلى نقلها لملعب "برج العرب" بالإسكندرية.

وقال جينيرسيوان فوت، إن بعثة الفريق على وشك العودة إلى داكار، دون خوض اللقاء بسبب تأجيله ونقله إلى الإسكندرية التي تبعد 220 كم عن القاهرة، بناءً على رغبة الزمالك الذي أرسل خطابًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتم الموافقة عليه، في المقابل خاطب الكاف الفريق السنغالي يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري الساعة 1:30 ظهرًا.

واستعان جينيراسيون بالأهلي، لإثبات صحة موقفه في عدم موافقته على تأجيل لقاء الزمالك، حيث قال في بيانه: "استضاف الأهلي كانو سبورت في البطولة ذاتها وفاز بأربعة أهداف دون رد، في الوقت الذي رفض فيه الزمالك خوض المباراة، وطالب بتأجيلها 24 ساعة ونقلها إلى الإسكندرية لأسباب أمنية".

اقرأ أيضا