مكافآت استثنائية للاعبي بيراميدز بعد التأهل الإفريقي

الاثنين 30 سبتمبر 2019 | 11:43 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قرر مسئولو نادي بيراميدز صرف مكافأة استثنائية، للاعبي الفريق، وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق شباب بلوزداد الجزائري، بهدف دون رد، في مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نادي بيراميدز قد تعادل مع شباب بلوزداد بهدف لكلاً منهما في مباراة الذهاب التي اقيمت في الدفاع الجوي، وعاد للفوز بهدف دون رد، في مباراة العودة التي اقيمت أمس الأحد في الجزائر.

وأكد مسئولو نادي بيراميدز أن جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، استحقوا التأهل عن جدارة بعد ظهورهم بمستوى طيب فى مواجهتي دور الـ32 خاصة مواجهة الإياب التي أقيمت فى الجزائر.

ويشارك نادي بيراميدز في المسابقات الإفريقية لأول مرة في تاريخه، وينتظر بعد تأهله أحد الفرق التي ودعت دوري أبطال إفريقيا لمواجهته في دور الـ32 الثاني.

من جانبه قال ممدوح عيد المسئول عن إدارة الكرة أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في تقديم عرض رائع يليق باسم مصر خارج الديار، موضحاً أن الفريق استحق الفوز عن جدارة واستحقاق وكانت هناك رغبة حقيقية وروح عالية من جميع أفراد البعثة على العودة للقاهرة بتذكرة التأهل.

ووجه ممدوح عيد الشكر لإدارة شباب بلوزداد على حسن الضيافة والاستقبال وتقبل الهزيمة وعدم تصدير أي مشاكل رغم خطف بيراميدز لتذكرة التأهل من عقر دار الفريق الجزائري.