عمرو أديب يعرض فيديو لتحريض الهارب وليد شرابي على إراقة الدماء

الاثنين 30 سبتمبر 2019 | 11:34 مساءً
كتب : إسلام السايس

عرض الإعلامي عمرو أديب، تغريدات تحريضية للإخواني الهارب وليد شرابي، وقد ادعى فيها أن أفراد الشرطة انهكوا من المواجهة، معلقا: "أتحدى لو حد شاف الأمن في الشوارع زي زمان.. محمد بيه بتاع قسم الهرم عنده أنظمة جديدة".

واستعرض عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية" المذاع عبر قناة "mbc masr"، مقطع فيديو للهارب وليد شرابي في لقاء سابق في عهد مرسي، وهو يقول "لو كنت رئيس كنت سأحمي الرئاسة بكل قوة باستخدام كل الوسائل حتى لو وصلت لإراقة الدماء".

ورد أديب على حديث الهارب وليد شرابي في عهد مرسي، قائلا: "سامع يا وليد كنت بتقول إيه، كنت بتقول عهد مرسي نريق الدماء حفاظا على الدولة.. دلوقتي بقا بتقول ارهقوا الشرطة، شايفين الفجر والفحش.. ده قاضي"، مضيفا "دول كذابين، ضلالية، ولاد ستين كذابة"، منوها بأنهم يريدون فقط الحكم، وإسقاط مصر، ويسلمونها إلى تركيا.

ولفت إلى أنه لا يجب أن نهتم بالخارج، بل نهتم بالداخل وحركة التنمية، مضيفًا "خد بلدك في حضنك واطلع بيها"، لافتا إلى أن مصر كانت تلهث الفترة الماضية وراء الإصلاح الاقتصادي، ولكن الآن يجب أن تولي الدولة الإصلاح الاجتماعي أهمية أكبر، متوقعا أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الإجراءات لصالح المواطن.

اقرأ أيضا