بعد انتقاد نجلها .. هل خططت غادة عادل لخطف عمرو دياب من دينا الشربيني؟ (فيديو)

الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 | 09:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة غادة عادل الجدل، في الأوقات الأخيرة، بعد إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، ولا سيما أن نالتها الكثير من الانتقادات من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تم وصفها بالجريئة.

اقرأ ايضاً| "امسك تريند".. 4 إطلالات جريئة لنجمات الفن في الجونة

وخرج نجل غادة عادل، عبد الله عن صمته، ليشارك في تلك الحملة التي انتقدت إطلالة والدته، حيث قام بنشر صورة لها وصورة الإطلالة أيضا عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" قائلاً: "إيه اللي حصل يا ماما؟"، مع "إيموشن" ضاحك.

وتصدم غادة عادل، الجميع بردها على انتقاد نجلها بطريقة ساخرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام" قائلة: "ليه يا زمان مسيبتناش أبرياء صغيرين".

غادة عادل

اقرأ أيضاً| بدون قصد.. غادة عادل تكشف حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني "فيديو"

ولم تثير الفنانة غادة عادل الجدل بإطلالتها فقط، حيث أنها ظهرت بفيديو جديد لها، تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهي تقف مع الفنانة دينا الشربيني، وهي تفصح عن زاوج الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني حيث قالت: "عمرو دياب ودينا امبارح عملوا عمايل فظيعة"، وتابعت غادة: "أنا مش هنام انهاردة أنا قعدالكم"، واختتمت قائلة: "الحفلة القادمة أنا هاخد عمرو دياب منك خلاص"، الأمر الذي جعل دينا الشربيني تشعر بالغضب من رد فعل غادة عادل ولكن غادة لم تلاحظ الأمر.

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on Sep 27, 2019 at 12:43pm PDT