مصطفى أبو تورتة ليس الأول.. 4 مواقف محرجة لنجوم الفن في "الأفراح"

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 07:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

مصطفى أبو تورتة

استيقظ الشعب المصري اليوم، على تريند جديد يحمل اسم مصطفى أبو تورتة ، ولا سيما أن "السوشيال ميديا" أصبحت تتحدث عن الشخص، وتحولت السخرية من مصطفى أبو تورتة إلى كوميكسات وبوستات، وكانت القصة الكاملة لمصطفى ابو تورته هي أنه ترك خطيبته فجأة هو وأهله في قاعة الزفاف دون أن تتم الخطوبة متحججا بخالة المريض واتهمه أهل العروسة بسرقة تورتة الحفل قبل المغادرة.

ونرصد لكم خلال السطور المقبلة، المواقف المحرجة لنجوم الفن في حفل زفافهم بعد واقعة مصطفى أبو تورتة التي تعد الأشهر في مصر بالوقت الحالي.

ولم يعد مصطفى أبو تورتة هو الأول في مصر، حيث أن نجوم الفن كان لديهم أيضا مواقف محرجة مع تورتة الزفاف سنرصدها لكم خلال السطور المقبلة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مواقف محرجة لنجوم الفن

أحتفل الثنائي شيرين عبد الوهاب و المطرب حسام حبيب بحفل زفافهما في أجواء عائلية بأواخر عام 2018، وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج مع التورتة، حيث اختارا لونا فضيا ليغطي تورتة حفل الزفاف على عكس المعتاد وهو اللون الأبيض المعتاد، ولكن عند تقطيع التورتة، كانت شيرين تخشى أن التورتة تقع على الفستان بعد تقطيعها، وبالفعل هذا ما حدث أن قطعة من التورتة سقطت على الفستان بعد التقطيع مما جعلها في وضع محرج أمما الحاضرين بحفل الزفاف.

قبل مصطفى ابو تورته .. علا رشدي تتعرض لموقف محرج

مواقف محرجة لنجوم الفن

احتفلت الفنانة علا رشدي بعيد ميلادها في نهاية عام 2018، وتعرضت لموقف محرج من قبل أسرتها، وقامت بنشر هذا الموقف عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام"، وقالت علا أنه بعد الإحتفال بعيد الميلاد وتم أكل التورتة بالكامل ما عدى الوجة لأن أولادي يقولون "أذاي يا ماما ناكل مناخيرك يع وأحنا كلنا موجودين مش هناكلك باقي التورتة".

قبل مصطفى ابو تورته .. سوما تخطف عريسها

مواقف محرجة لنجوم الفن

تعرضت أيضا المطربة سوما لموقف محرج مثل مصطفى ابو تورته في حفل زفافها على الموسيقار مصطفى أمين، وقالت سوما في لقاء تليفزيوني لها إن عريسها تأخر عن الحضور إلى الكوافير الخاص بها ليأخذها، وعندما انزعجت لتأخره، قررت أن تذهب إلى منزل العريس وتأخذه معها في السيارة إلى مكان الحفل، وبالفعل فعلت ذلك وأخذته معها إلى مكان الحفل.

قبل مصطفى ابو تورته .. شريف سلامة يتعرض لموقف محرج

مواقف محرجة لنجوم الفن

تعرض الفنان شريف سلامة لموقف محرج أثناء حفل زفافه على الفنانة داليا مصطفى، حيث أكدت داليا مصطفى أثناء حديث لها بأحد البرامج عبر شاشة قناة "cbc" الفضائية، تفاجئت بأن شريف سلامة قال لها أنه لا يستطيع الرقص معها لأن "بنطلونه اتقطع".

وردت داليا مصطفى عليه قائلة: "يا دي الليلة اللي مش فايته"، وفعلا مقدرناش نقوم من مكاننا لحد نهاية الفرح وأنا لحد الآن محتفظة بالبدلة بتاعته زي ما هي".