6 مسلسلات في لوكيشن التصوير أستعداد لعرضها في موسم الشتاء

الخميس 03 أكتوبر 2019 | 11:20 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أسابيع قليلة تفصلنا عن الموسم الدرامي الشتوي، ويتصارع فريق عمل خمس مسلسلات جديدة داخل لوكيشانات التصوير أستعداًد لعرضها في موسم الشتاء، ولا سيما أن موسم الشتاء يمتد من شهر أكتوبر الجاري حتى مارس المقبل، وتنتمي هذه المسلسلات لفئة الـ"45" والـ"60" حلقة، ونرصد لكم خلال السطور المقبلة تلك المسلسلات.

حواديت الشانزليزيه

أنتهى فريق عمل مسلسل حواديت الشانزليزيه بقيادة المخرج مرقص عادل، من تصوير 80% من مشاهد العمل، الذي يندرج تحت قائمة الأعمال التي تنتمي الى 45 حلقة، ويشارك في طلوة العمل كل من الفنان إياد نصار وداليا مصطفى وإنجى المقدم ومى سليم وإدوارد وعايدة رياض وفريدة سيف النصر، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد.

وتدور أحداث مسلسل حواديت الشانزليزية حول فترة الخمسينيات ممثلة أطياف كثيرة من الشعب المصري خلال هذه الفترة، ويرصد الحياة الاجتماعية المصرية.

شبر مية

يستأنف فريق عمل مسلسل شبر مية تصوير مشاهد المسلسل بقيادة المخرج طارق رفعت بسبب ديق الوقت التي تعاني منة تلك المسلسلات، وعلى الرغم من ذلك يواجة فريق عمل مسلسل شبر مية أزمة بسبب السيناريو الخاص بالعمل، حيث أن المسلسل 50 حلقة، ولم ينتهي المؤلف شريف بدر الدين سوى من 25 حلقة فقط.

وتدور أحادث مسلسل شبر مية فى إطار اجتماعى خفيف حول رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية ويقدم شخصيتة الفنان أحمد السعدنى، الذى يمر بالعديد من الأزمات بسبب هذه العلاقات، ويشاركه بطولة العمل كل من نجلاء بدر ونهى عابدين ومراد مكرم وندا موسى ومحمد على رزق.

بلا دليل

ويستأنف أيضاً فريق عمل مسلسل بلا دليل التصوير داخل لوكيشانات مدينة الأنتاج الإعلامي، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الإثارة والغموض، وتتهم خلاله الفنانة درة فى قضية قتل، استنادًا إلى كاميرات مراقبة أظهرتها فى موقع ارتكاب إحدى الجرائم، حتى يتم إثبات براءتها والكشف عن القاتل الحقيقى فى النهاية.

ويشارك في بطولة مسلسل بلا دليل كل من الفنان خالد سليم ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وأشرف زكى، وهو من تأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى.

بخط الإيد

ويواصل الفنان أحمد رزق التحضيرات الأولية لبدء تصوير مسلسلة الجديد بخط الإيد خلال الأسبوع المقبل، وينتمي المسلسل إلى نوعية الدراما الطويلة المكونة من 45 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل بخط الإيد كل من الفنانه سوسن بدر وميرنا نورالدين، بجانب حلا شيحة كضيف شرف، وهو من تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل.

ملاك

وعلى نفس النهج يستعد الفنان كريم فهمي لبدء تصوير أولى مشاهدة فى مسلسل ملاك، بالتوازى مع فيلمه السينمائى الجديد ديدو، ويجسد خلال أحداث المسلسل شخصية طبيب يمر بأزمة يتحول خلالها من ملاك إلى شيطان، بسبب خطأ غير مقصود يقلب الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل ملاك كل من الفنانة أيتن عامر وصبرى فواز، من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر.

روحين في زكيبة

يستأنف الفنان حمدي الميرغني، تصوير مشاهده في مسلسل "روحين في زكيبة" داخل أحد اللوكيشنات بمنطقة الهرم، وتجمعه المشاهد مع صديقه الفنان أوس أوس، والفنانة رحاب الجمل التي تجسد دور راقصة خلال الأحداث

وتدور أحداث مسلسل "روحين في زكيبة" في 30 حلقة، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي، ويسلط الضوء على حياة عمال النظافة وإهمال وتجاهل المجتمع لهم.

ويذكر أن مسلسل "روحين في زكيبة"، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين.