محمد فراج: فخور إني جزء من فيلم عظيم بيحكي تاريخ أبطال مصريين

الجمعة 04 أكتوبر 2019 | 11:12 مساءً
كتب : إسلام السايس

أعرب الفنان محمد فراج عن سعادته بعد عرض فيلم "الممر" على بعض القنوات احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد، موضحا أنه فخور بمشاركته في فيلم عظيم مثل "الممر".

أوضح فراج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه فخور بالفيلم لأسباب كثيرة، أهمها أنه كان جزءا من عمل عظيم يحكي تاريخ أبطالنا المصريين.

وتابع "طول عمرنا من وإحنا صغيرين فى المناسبات بنشوف أفلام خاصة بكل مناسبة بتتعرض كل سنة في نفس الوقت وكنا بنبقى حافظينها ومع ذلك بنستناها".

وأضاف "عمر ساعتها ما جه على بالى إني هكون مشارك فى عمل من دول ولما مثلت فى (الممر) حسيت بفخر كبير جدا لأسباب كتير، أولهم إني كنت جزء من فيلم عظيم زي ده بيحكي تاريخ أبطال مصريين زي ما المفروض يتحكي وهيفضل محفور في تاريخ السينما المصرية وأجيال كتير بعدينا هتشوفه.. أتمنى تستمتعوا بمشاهدته زي ما أنا وكل صناع الفيلم استمتعنا قوي قوي بالشغل فيه".

الجدير بالذكر أن فيلم "الممر"، يعرض في ذكرى انتصار 6 أكتوبر، على قناة "ON E" يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 10 مساء، على أن يعاد يوم السبت 12 أكتوبر. أيضًا تعرض قناة "dmc" الفيلم يوم الجمعة 11 أكتوبر في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد يوم الثلاثاء 15 من الشهر ذاته.