اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته ويخشى مفاجآت أسوان بالدوري

السبت 05 أكتوبر 2019 | 09:45 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق أسوان، في مباراة مثيرة وهامة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على استاد أسوان، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق الإنتاج الحربي بأربعة أهداف دون رد، في الجولة الماضية، كما حقق الفوز على سموحة بهدف دون رد في الجولة الأولي للدوري المصري.

كما تعرض فريق أسوان للخسارة على يد فريق مصر المقاصة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولي للدوري المصري، كما تعادل مع نادي أف سي مصر في الجولة الثانية.

تعرف على مواعيد مباريات السبت في الدوريات الأوروبية والمصري الممتاز

ويدخل النادي الأهلي المباراة أمام أسوان، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وحصد النقاط الثلاثة، ومواصلة تحقيق النتائج الرائعة، قبل فترة التوقف الدولي وخوض المنتخبين الأول والأولمبي لمباريات ودية دولية.

ويسعي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، إلى استغلال سياسة التدوير التي يتبعها منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الأحمر، لتجنب انخفاض الجانب البدني للاعبين بسبب ضغط المباريات سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وسيعود للنادي الأهلي في مباراة اليوم، الثنائي الدولي المالي أليو ديانج، وأحمد الشيخ، بعدما غاب الثنائي عن المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد 23 لاعباً، وهم:

حراسة المرمى محمد الشناوي، شريف إكرامي، مصطفي شوبير.

خط الدفاع محمود وحيد، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، محمد هاني، علي معلول.

خط الوسط: اليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، حسام عاشور، احمد الشيخ.

خط الهجوم: جونيور أجايي، صلاح محسن، وليد أزارو، حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحي، جيرالدو.

اقرأ أيضا