في ذكرى حرب أكتوبر.. برلماني: ننحني احترامًا أمام أبطال القوات المسلحة

السبت 05 أكتوبر 2019 | 10:41 صباحاً
كتب : سارة محمود

هنأ النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ووزراء الحكومة، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والشعب المصري بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 46 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

ووجه "المسعود"، خلال البيان الصادر له، التحية الى أبطال القوات المسلحة البواسل اللذين لا يزالون يقدمون التضحيات يومًا بعد يوم وهم يحاربون بكل قوة وشجاعة الإرهابيين والتكفيريين والمُخربين وقوى الشر وكل من يريد النيل من استقرار الوطن، كما وجه التحية لشهداء مصر الأبرار الذين لولا تضحياتهم ودمائهم الطاهرة لما كانت مصر تنعم بالاستقرار الذي نعاصره الآن.

وأكد عضو مجلس النواب، أنه كما انتصر جيل حرب أكتوبر على العدو الإسرائيلي من أجل تحرير الأرض، سوف ننتصر على الارهاب الاسود، بفضل جيش مصر الذي هو الدرع الحامي لمصر.

وطالب البرلماني، الشعب المصري بكافة طوائفه استحضار روح نصر أكتوبر بالعمل وبذل الجهد من أجل الارتقاء بأوضاع الدولة في كافة القطاعات لاستكمال خطط التنمية الشاملة التي تخطوها مصر منذ سنوات لتحقيق الانجازات وعدم الالتفات وراء الشائعات والمعلومات المغلوطة التي يبثها المأجورين والمُمولين لتعطيل حركة التنمية.

اقرأ أيضا