رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. حقيقة علاقة هيفاء وهبي بمذيع "شبابيك"

هيفاء وهبي

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي العمل على التحضير لفيلمها الجديد "عقدة الخواجة"، الذي تقوم ببطولته، وتقدم فيه دور جديد عليها في السينما.

هيفاء وهبي تتقمص شخصيتين في "حجر الإسكندر"

كشفت وهبي، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، من خلال خاصية القصص القصيرة، أن الفنان إياد داود، الذي قدم سابقا برنامج "شبابيك"، هو من يقوم بتدريبها على الأدوار التي تقدمها.

ومن جانبه، أكد داود، على أن هيفاء ستفاجئ الجميع بأدائها في الفيلم الجديد، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على نفس الموقع، صورة جمعته بها، وعلق عليها كاتبًا: "لقد تشرفت بالعمل مع هذه الممثلة الجميلة، انتظروا هيفاء في دورها الجديد في عقد الخواجة، ستفاجئ الجميع".

It was a Pleasure and an Honor working with this Beautiful Talented Hard Working Actress...Wait for Haifaa in her new role in "عقد الخواجة" she'll Surprise the Hell Out of You ♡ @haifawehbe ♡♡ A post shared by Eyad Dawoud (@eyadawoud) on Oct 4, 2019 at 8:24am PDT

كان محمد حماقي مخرج "عقد الخواجة" كشف سابقا عن أن هيفاء وهبي تظهر بشكل مختلف في الفيلم، وتقدم مشاهد أكشن، وأوضح في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن هيفاء وهبي تتدرب من أجل مشاهد الأكشن، مؤكدا أنها لا تخاف من تقديم المشاهد الخطرة بنفسها، ومع كل مشهد تقوم بالتدرب حتى تستطيع تنفيذه بالشكل المطلوب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات