فايلر يعقد محاضرة للاعبي الأهلي ومران قوي للحراس

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 06:37 مساءً
كتب : خالد رزق

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وحرص فايلر، على تحفيز اللاعبين معنويا في بداية التحضير خلال فترة التوقف، والاستعداد للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري .

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمس على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز.

كما خاض شريف إكرامي، وعلي لطفي، ثنائي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاضا تدريبات منفردة على ملعب التتش، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس، وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة.

واشتملت التدريبات على بعض الفقرات الفنية المتنوعة ما بين التصويب والجانب البدني.

وأدى الأهلي مرانه اليوم وفقا للبرنامج الذي أعده الجهاز الفني للاعبين خلال فترة توقف الدوري والتي تشهد خوض المنتخب تجربة ودية أمام بوتسوانا ضمن المعسكر الذي ينطلق غدا بمشاركة 6 لاعبين من الأهلي.

كما أدى ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى تدريبات استشفائية، على هامش مران الفريق وخاض مدافع الأهلي، تدريبات منفردة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، اخصائي التأهيل بالنادي.

وشارك ياسر ابراهيم، في مباراة الفريق التي أقيمت أمام أسوان على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا