"فرحة المصريين تمثل حزنا لهم".. نشأت الديهي: "الإخوان" فصيل خائن

الاحد 06 أكتوبر 2019 | 08:27 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن جماعة الإخوان الإرهابية فصيل خائن منذ نشأته، مشيرا إلى أنها أُنشئت لتكون شوكة في ظهر الدولة المصرية.

وأذاع الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، خطابا للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، أكد خلاله، أن الإسلام بالنسبة لجماعة الإخوان ليس إلا خديعة للضحك على عقول الناس للانضمام إليهم، وهم ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين، فهم حاقدون الحقد يملأ قلوبهم ونفوسهم، وقيادتهم في الخارج تعاونوا مع جميع أعدائنا والمستعمرين وأثبتوا بالدليل الواضح أن حركة الإخوان ليست إلا حركة تعمل لحساب الاستعمار والرجعية، ونحن لن نسمح لأعوان الاستعمار والرجعية أن يكون لهم أي نشاط بيننا؛ لأننا بهذا نؤمن مستقبلنا والنجاح الذي حصلنا عليه، فقام الإخوان بمحاولة ضرب الثورة عام 54 لخدمة الاستعمار.

وأشار مقدم "بالورقة والقلم"، إلى أن خيانة وفساد الإخوان واحتماءهم بالخارج وتحالفهم مع الاستعمار تاريخي، وما يحدث الآن هو نفس ما حدث في عهد "عبد الناصر".

كما أذاع خطابا للسادات، قال خلاله إنه أخرج الإخوان من السجن، ومنحهم مرتبات لكنهم عملوا شغل التقية التي لا توجد عند المسلمين السنة، وهي أن يتحدثوا بلسان، وفي قلبهم شيء أخر، وظلوا يرتبون لليوم المعهود، موضحًا أن اليوم المعهود كان اغتيالهم للرئيس السادات في مثل هذا اليوم أثناء الاحتفال بنصر أكتوبر، وكأنه كان يعلم ما يخططون له.

واختتم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال في حديثه عن الإخوان إنهم خوارج هذا العصر، مشددًا على أن فرحة المصريين تمثل حزنا للإخوان.

 

اقرأ أيضا