بالتفاصيل.. فضيحة مدينة مانشستر تتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 01:29 مساءً
كتب : هاجر بركات

تصدرت هزيمة قطبي مدينة "مانشستر" المان يونايتد والسيتي عناوين وأغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الاثنين، عقب خسارة نادي مانشستر يونايتد من نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة على ملعب "سانت جيمس بارك"، وهزيمة مانشستر سيتي هو الأخر أمام وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان عنوان صحيفتي "الجارديان"، و"التيلجراف" هو "بؤس مانشستر"، حيث قالت صحيفة "الجارديان"، أن إتساع الفارق بين مانشستر سيتي مع ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثماني نقاط يجعل حلم الأحتفاظ باللقب للسيتي في مهب الريح.

وأشارت الصحيفة أن أزمة سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد تفاقمت بعد الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد.

صحيفة الجارديان هي الأخرى عنونت بـ "بؤس مانشستر"، وألقت الضوء على "أزمة سولسكاير تتعمق، وآمال المتوتر سيتي في لقب البريميرليج تتعرض لضربة".

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد سيخوض مباراته القادمة أمام ليفربول الذي يضم في صفوفة النجم المصري محمد صلاح طالع التفاصيل..

بينما كان عنوان صحيفة "ديلي اكسبريس"، "صاعقة أداما"، بعدما تمكن أداما تراوري من تسجيل هدفي وولفرهامبتون في شباك مانشستر سيتي، مشيرة إلى أن بيب جوارديولا المدير الفني للفريق السماوي اعترف أن ليفربول بات المرشح الاوفر حظاً لحصد اللقب هذا الموسم.

ويتصدر ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 24 نقطة متفوقاً على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط.

اقرأ أيضا