تكريم أسر شهداء الفيوم في احتفالية "الحرية المصري" بذكرى نصر أكتوبر

الاثنين 07 أكتوبر 2019 | 08:46 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

واصل حزب الحرية المصري، تنظيم الاحتفالات بذكرى مرور 46 عاما على انتصار السادس من أكتوبر عام 1973 في ضوء تكليفات الأمانة العامة للحزب برئاسة الدكتور صلاح حسب الله رئيس الحزب بتنظيم هذه الاحتفالات وتكريم أسر الشهداء.

وقد نظمت أمانة الشباب بحزب الحرية المصري بالفيوم احتفالا بالذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر وتكريم عدد من أسر الشهداء بقاعة نادي المحافظة، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها عرض فني من فرقة قصر ثقافة الفيوم.

وقال محمد فؤاد أمين عام الحزب، إن نصر أكتوبر المجيد كان من أعظم الانتصارات العسكرية في القرن الماضي، وميلادًا جديدًا وعلامة فارقة في تاريخ مصر والأمة العربية ومنطقة الشرق الأوسط وطالب بضرورة التكاتف والتعاون للوقوف خلف القيادة السياسية لتحقيق مزيد من الاستقرار والتنمية، خاصة أن الرئيس السيسي يعمل ليل نهار لتحقيق تنمية حقيقية للوطن.

كما أكد العميد أركان حرب محمد عبد المنعم أن ما حدث في حرب أكتوبر إعجاز عسكري تاريخي أظهر مدى التضحية التي قدمها الشعب المصري وقواته المسلحة حتى استطعنا استرداد أرضنا الغالية، حيث كانت إسرائيل تمتلك الأسلحة الحديثة والطائرات أكثر من مصر وكان الفرد المقاتل هو الفارق الذي لا تمتلكه إسرائيل.

شارك في حضور الحفل اللواء فؤاد طلبة مسئول قطاع شمال الصعيد والمستشار سيف مغيب أمين التنظيم والمهندس أحمد أبو سيف امين الشباب وأعضاء هيئة المكتب وأمناء المراكز وأعضاء الحزب، كما شارك في الاحتفال كضيوف شرف العميد أركان حرب محمد عبد المنعم، والعميد هاني رشاد كضيوف شرف وعدد من المهتمين بالعمل السياسي بالمحافظة.

وفي نهاية الحفل قام الحزب بتكريم عدد من أسر شهداء القوات المسلحة واختتم بالسلام الوطني الجمهوري.

اقرأ أيضا