"سايب وراه ذكريات أبكت المشاهدين".. نجوم الفن ينعون طلعت زكريا

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 | 10:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نعى نجوم الفن طلعت زكريا، الذي رحل عن عالمنا عصر اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ"59" عاما، بإحدى المستشفيات بمنطقة المهندسين.

ونشر الفنان تامر حسني، صورة له مع الفنان طلعت زكريا من فيلم "سيد العاطفي"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" وعلق: "إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله نسألكم الدعاء والفاتحة على روح حبيبي و حبيب الكل و صديق العمر الفنان الكبير ملك الضحك طلعت زكريا".

وقال الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، "وداعًا الأخ والصديق الغالي الفنان الكبير طلعت زكريا، خالص العزاء لأسرته ولجمهوره البقاء لله"، بعد أن قام بنشر صورة للراحل طلعت زكريا.

وفي ذات السياق، نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" صورة للراحل طلعت زكريا، وعلق عليها قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الكبير طلعت زكريا في ذمة الله أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

ونعت الإعلامية بسمة وهبة الراحل طلعت زكريا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد أن نشرت صورة له، وعلقت عليها قائلة: "رحلة طويلة من التعب والاجتهاد رحلة مليانه ضحك طباخ الرئيس صاحب الصوت المميز والإيفية الباقي".

وأضافت "وهبة": "طلعت زكريا يودعنا و سايب وراه ذكريات، لقطات، مشاهد كتير أبكت المشاهدين من الضحك والحب لحظة صعبة بالتأكيد علينا بس اللي عمل فن زي اللي عمله طلعت زكريا هيفضل عايش ربنا يصبر أهله وأحبائه، ربنا يصبرنا على فراقه، وربنا يرحمه بعدد كل ضحكة كان هو السبب فيها".