رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برلماني يشيد بكلمات رئيس الكتلة البرلمانية لمستقبل وطن تعقيًا على "مدبولي"

محمود زايد

أشاد النائب محمود زايد، عضو لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، بالكلمات التي شنها النائب "عاطف ناصر"، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بمجلس النواب، معقبًًا على حديث رئيس الوزراء.

حيث تضمن حديث نواب حزب مستقبل وطن، أن أغلب الوزراء لا نعرفهم ولا نراهم في المجلس، مضيفا: "رئيس الوزراء حسسني إن الشعب عايش في رخاء وعدينا"، وتابع: "المواطن المصري تحمل التعديلات الاقتصادية".

وأشار بأن تعقيب "ناصر" على تحسن المؤشرات الاقتصادية وتساؤلاته: "ما النتيجة التي نراها؟ أي فاتورة كهرباء لمواطن بسيط قيمتها 500 جنيه، والمياه 600 جنيه.. يصرف على أسرته منين"؟.

وأعرب زايد، عن استحسانه هو وكافة النواب لكلمات رئيس الكتلة البرلمانية وصفقوا له، مشيرًا بأن "ناصر" استطرد ووجه حديثه لرئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال: "ياما دافعنا عن الحكومة ووقفنا دفاعا عن قوانين وتشريعات الحكومة، أنا أتكلم باسم 378 نائبا".

وشدد بضرورة متابعة الأداء الحكومي خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد أن افصح رئيس الكتلة البرلمانية، عن سلبيات وضعف أداء الصحة قائلا: "مفيش صحة في مصر".. مستشهدًا بجولات الحزب في 28 محافظة، معلقًا: "حضانات أطفال مفيش.. عناية مركزة المواطن المصري بيموت هي دي الحقيقة"، كذلك مشاكل الفلاحين: "الفلاح المصري في العناية المركزة.. والفلاح يسقي فدان الأرض بـ600 جنيه".

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات