"ضرب مشجع وإهانة الزمالك".. أبرز أزمات "كهربا" قبل إعلان انتقاله رسميًا للأهلي

الخميس 10 أكتوبر 2019 | 12:05 مساءً
كتب : أحمد عصام

اقترب النجم الدولي المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الزمالك السابق، والمحترف ضمن صفوف نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعاد اللاعب محمود كهربا، إلى مصر خلال الساعات الماضية، من أجل الاتفاق النهائي مع القلعة الحمراء والانتقال لصفوف الفريق، لمدة 4 سنوات ونصف، كما حصل اللاعب على مقدم تعاقده مع الأهلي، وينتظر الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويمتلك محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهارات كبيرة وقدرة فنية عالية للغاية، وسبق للعب في أكبر الأندية المصرية والسعودية، كما شارك مع منتخب مصر للشباب والأولمبي والأول، وشارك في العديد من المحافل الدولية، ويمتلك خبرات كبيرة، إلا أن جماهير النادي الأهلي تخشي من كثرة أزمات اللاعب، نظرًا لكونه واحد من اللاعبين أصحاب الأزمات، وتثير وراءه الجدل في الرياضة المصرية.

وتستعرض "بلدنا اليوم" أبرز أزمات محمود "كهربا"

البصق على جمهور الزمالك

قام محمود كهربا بالبصق على جمهور نادي الزمالك، المتواجد في الملعب خلال مباراة الزمالك مع فريق بترو أتليتكو الأنجولي، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في الموسم الماضي، معترضاً على خروجه من الملعب، وقامت الجماهير بتوجيه السباب والشتائم له، وطالب من الإدارة برحيل اللاعب، إلا أن كهربا قام بالبصق عليهم، وتم إيقافه من قبل الإدارة وتغريمة 300 ألف جنية.

ولعب كهربا من نادي الزمالك في 86 مباراة، سجل خلالهما 30 هدفاً، وصنع 19 هدف، قبل الرحيل لفريق ألافيس البرتغالي.

كهربا

اليوم.. الأهلي يتسلّم درع الدوري في احتفالية كُبرى بأحد فنادق القاهرة

الهروب إلي البرتغال

فوجئ الجميع برحيل "كهربا" عن صفوف نادي الزمالك، ودون أن يعلم إدارة النادي بذلك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وانتقل اللاعب إلى صفوف نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، دون علم أحد، الامر الذي أثار غضب مسئولو نادي الزمالك، وقاموا بتقديم شكوي رسمية ضده لمنعه من المشاركة مع الفريق، لكنه حصل على بطاقة دولية مؤقتة للمشاركة مع فريقه، قبل الإنتقالات لصفوف النادي الاهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وشارك كهربا مع نادي أفيس البرتغالي في 4 مباريات فقط في الدوري البرتغالي، سجل هدف وحيد خلال الـ 4 مباريات.

كهربا

الاعتداء على مشجع سعودي

لم تكن أزمات كهربا في مصر فقط، بل امتدت وذهبت معه إلى السعودية، حيث قام محمود عبدالمنعم "كهربا"، بالاعتداء على أحد المشجعين في السعودية، أثناء تواجده في مطار الملك خالد بالرياض، حينما كان يتواجد في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، وقام اللاعب "بركل" هاتف المشجع بقدمه.

وشارك "كهربا"، مع منتخب مصر في 25 مباراة دولية، سجل خلالهم 3 أهداف.

المنتخب الوطني يُعدل موعد مران الفريق بسبب لاعبي الأهلي

زواجه السري

كشفت تحقيقات النيابة جواز "كهربا" من المذيعة سارة خليفة، سرًا وذلك بعدما تم تسريب بعض الصور لكهربا مع سارة خليفة، خلال تسليمها للمحكمة لإثبات جوازهم، في قضية تبديد مشغولات ذهبية بقيمة 200 ألف جنية، إلا أن خرج كهربا ليؤكد بأن السبب وراء تشتيت هذه الصور هو فقدان تركيزه مع فريقه.

ولم يمر كثيرًا على زواج كهربا من سارة خليفة، حيت قام الطرفين بالإنفصال بعد 6 أشهر فقط من الزواج بعدما نشبت خلافات زوجيه بينهما، وعلى الفور حررت الزوجة محضرًا ضد كهربا في قسم شرطة مصر القديمة.

كهربا

فسخ الخطوبة من ابنه عصام الحضري

منذ الساعات الأولي لخطوبة كهربا وشدوي عصام الحضري، ونشبت خلافات بين الطرفين، بسبب قضاء كهربا لإجازة عيد الفطر مع أصدقاء في الساحل الشمالي، ظاهرًا بعدم ارتدائه "دبلة الخطوبة"، هذا الأمر الذي أثار غضب شدوي الحضري، معقتده بأنه لن يحترمها، كما أنه عاد للسهر ليلاً مع أصدقاءه، ولم تستمر خطوبة كهربا من شدوى الحضرى إلا 84 يومًا فقط.

كهربا