بالفيديو| في عيد ميلاد الهضبة.. استمتع بأبرز 8 أغاني لعمرو دياب

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 10:53 صباحاً
كتب : آية محمود

يحتفل اليوم المطرب الكبير عمرو دياب بعيد ميلاده الـ58، وقدم الهضبة الكثير من الأعمال التي امتعت الجمهور بصوته الذي يفتح شبابيك الحب والأمل والحنين، وبهذه المناسبة نقدم لكم أجمل وأشهر أغانيه.

عمرو دياب يهنئ محمد منير بعيد ميلاده على طريقته

"شوقنا اكتر شوقنا شوقنا اكتر ما اشتاقنا" من ضمن أجمل وأشهر أغاني عمرو دياب، وهي من كلمات رضا أمين، وتلحين خليل مصطفى، وتوزيع حميد الشاعرى.

ومن أبرز ما غنى الهضبة "رصيف نمرة خمسة"، من كلمات الشاعر والكاتب مدحت العدل، والتي قدمها في فيلم "ايس كريم في جليم" الذي شارك فى بطولة الفيلم سيمون وعزت أبوعوف وحسام حسني وأشرف عبد الباقي وجيهان فاضل وحسين الإمام وعلاء ولي الدين، وإخراج خيري بشارة.

في عيد ميلاد الكينج.. 5 أغاني خطفت قلوب عشاق محمد منير

"يا قلبها قلبي دايب قلبي دايب قولها آه من الهوا اللي في عنيكي عنيكي خدوني هوا" من ضمن أعماله الفنية، من كلمات عادل عمر، وألحان خليل مصطفى.

ومن أهم الأغاني في مشوار عمرو دياب" أديني رجعتلك" التي استطاعت ان تجذب الكثيرين من عشاق الهضبة.

عمرو دياب يرفع نسبة الإشغالات الفندقية في العقبة

تعتبر من ضمن أقدم أغاني الهضبة التي تركت بصمة كبيرة في أذهان محبيه وتقول كلماتها "انا اكتر واحد بيحيك فالدنيا وطول عمري بحبك وبجرحك فرحك انا جنبك، وبعمري يا عمري انا والله شاريك"من كلمات محمد رفاعي غناها عمرو دياب مع انجيلا ديميتريو.

من أبرز الأغاني الرومانسية لعمرو دياب في مشواره الفني "وماله"، وهي من ألحان عمرو مصطفى وقد استمتع بيها الكثير منا.

تعتبر أغنية "متخافيش" من ضمن أقدم وأجمل أغاني الهضبة التي تركت بصمة كبيرة في أذهان عشاقه ، ومن كلمات مجدي النجار، وألحان عمرو دياب.

وتعاون الفنان عمرو دياب مع الكينج، من خلال أغنية "القاهرة" الذي قاموا بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، منذ عدة سنوات، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب واحمد حسين، وتوزيع اسامه الهندى، وتقول القاهرة تجيلها تحنلها، وتهواها ما تنساها

وتتحاكى بأحوالها، القاهرة ونيلها وطول ليلها، وأغانيها ومواويلها وحكاويها، آه يا جمالها.