الخطيب يخشى من شراء "التروماى"في صفقة"كهربا"

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 06:35 مساءً
كتب : نادية رجائي

بعد توصل مسئولو النادي الأهلي،لاتفاق مع محمود عبد المنعم" كهربا"، لاعب فريق ألافيس البرتغالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لمصادر خاصة لـ" بلدنا اليوم"، عقد اللاعب، المتواجد في مصر حاليًا، جلسة مع مسئولي الأحمر منذ ساعات، حيث توصلاَ للاتفاق على كافة بنود التعاقد.

وفي مفاجأة غير متوقعة خلال الجلسة التي جمعت"كهربا" بأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لإنهاء التعاقد والحصول على توقيع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة الحمراء، جاء أتصال لأمير توفيق بوقف جميع إجراءات التعاقد مع كهربا وإنهاء المفاوضات على الفور.

وعلم "بلدنا اليوم" من مصدر خاص أن الاتصال الذي تلقاه مدير تعاقدات القلعة الحمراء كان من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأضاف المصدر أن السبب وراء خشية الخطيب من التعاقد مع كهربا أن اللوائح تمنعه من الانتقال للقلعة الحمراء إلا بعد حسم قضيته مع نادي الزمالك، وخاصة أن اللاعب انتقل لنادي ألافيس البرتغالي ببطاقة مؤقتة، حيث تستمر أزمة اللاعب إلى الأن مع ناديه القديم.

جدير بالذكر أن حدثت أزمة بين محمود "كهربا" ونادي الزمالك، بسبب هروب اللاعب إلى البرتغال والإنتقال لصفوف نادي ديبورتيفو ألافيس، وتقدم نادي الزمالك بشكوي ضد اللاعب، وحصل كهربا على بطاقة دولية مؤقتة من أجل المشاركة مع الفريق البرتغالي،

وكان نادي ديبورتيو أفيس البرتغالي أرسل شكوى رسمية مؤخرًا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

اقرأ أيضا