راجح قاتل.. القبض على متهم جديد بقضية "ضحية الشهامة" بالمنوفية

السبت 12 أكتوبر 2019 | 06:28 مساءً
كتب : محمود صلاح

ألقت الأجهزة الأمنية في مركز تلا بمحافظة المنوفية، مساء اليوم السبت، القبض على المتهم "إسلام.ا" الشاب الرابع الذي اعتدى على محمود البنا شهيد الشهامة، والمتهم فيها محمد أشرف راجح المتهم الرئيسي في قتل محمود البنا والمعروف إعلاميا بضحية الشهامة، ومساعديه كلا من "إسلام عواد" البالغ من العمر 17 عاما، و"مصطفى محمد" في نفس عمر السابق ومقيمان جميعا بمدينة تلا.

ونجحت المباحث بمديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية في ضبط المتهم، الذي حاول مساعدتهم في الهروب عبر دراجة النارية، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بقيام محمد أشرف راجح بقتل المجني عليه بسبب خلافات على مغازلة فتاة.

كان اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي "محمود. ع. أ" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

بالانتقال الفوري والفحص تبين قيام راجح .م 18 عاما بالتعدي عليه بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما، أثناء تواجدهم في إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا