حنان مطاوع تتصدر تريندات "جوجل" بعد كشفها تفاصيل حملها وولادتها

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 10:36 صباحاً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة حنان مطاوع، مؤشر البحث على جوجل، وأيضا تريندات مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، بعد انتشار خبر ولادتها، بعد أن كشفت في لقائها التلفزيوني على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة "cbc"، كواليس فترة حملها وولادتها، قائلة:" أنا مبعرفش اتعامل مع الأطفال اللي لسه مولودين خالص".

حنان مطاوع تثير الجدل على السوشيال ميديا وتتصدر جوجل لهذا السبب

وقالت حنان مطاوع، أنها قبل أن يظهر عليها علامات الحمل، كان يأتيها النوم إليها في كل الأماكن بدون أي مقدمات، وكان يعرضها للحرج دائما، وأثناء تصويرها مسلسل "لمس أكتاف" في شهر رمضان كانت تدخل الكرفان لتنام ويقوموا بإيقاظها أثناء مشهد التصوير الخاص بها.

لهذا السبب أخفت حنان مطاوع خبر حملها عن الجمهور (فيديو)

وتابعت: قائلة "انا كنت حامل في مسلسل لمس اكتاف و قررنا منعلنش عن خبر الحمل إلى أن تنتهي فترة الحمل بسلام، ومشيرة إلي أنها كانت تعاني كثير من مشاكل في الظهر أثناءالحمل، وقالت إنها أعلنت عن إنجابها لابنتها، عبر نشر صورة لها مع زوجها وطفلتهما، من داخل غرفة العمليات".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع هو مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر ‏جلال، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، كرم جابر، هبة ‏عبد ‏الغني، كارولين خليل، وتأليف ‏هاني سرحان، للمخرج حسين المنباوي، ومن إنتاج سينرجي تامر مرسي.‏