النيابة تصرح بتشريح جثة منتحر بعد قتله والده بصفط اللبن

الاحد 13 أكتوبر 2019 | 12:30 مساءً
كتب : هدير قطب

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم، بتشريح جثة الشاب الجاني على والده بصفط اللبن، والذي تخلص من حياته تحت عجلات القطارعقب هروبه، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها حول الواقعة، وتنتظر تحريات المباحث التكميلية، والاستماع لأقوال عدد من شهود العيان حول مقتل المسن وانتحار الشاب.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا مفاداة بانتحار أحد الأشخاص بإلقاء نفسه أمام قطار، وتبين أن الشخص المتوفى هو المتهم بقتل والده، بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، والذى يبحث عنه رجال المباحث.

سبق وكشفت معاينة المباحث في واقعة مقتل مسن على يد ابنه بمنطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، أن المتهم صنع مقبرة لوالده، من خلال الحفر بإحدى غرف المنزل، ودفن الجثة بها، ثم فر هاربا عقب ارتكاب الجريمة.

وأضافت التحريات، أن الخلافات الأسرية كانت تجمع المتهم ووالده المجنى عليه، لرفض الأخير الاستجابة للمتهم، وإعطائه نقودا لشراء مواد مخدرة.

واستمع رجال المباحث لأقوال زوجة المجنى عليه، التى أكدت أن المتهم " عاطل" كان دائم التشاجر مع والده، وأنه انتظر خروجها من المنزل، وارتكب الجريمة، مستغلًا تواجد والده بمفرده، وعجزه عن الدفاع عن نفسه، وعزم الأمر على التخلص منه، مشيرة أنه تم الكشف عن الجريمة، بعد انبعاث رائحة كريهة من الحفرة التى تحتوى على الجثة.